رئيس التحرير: عادل صبري 09:14 صباحاً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

حازم حسني: مين قال إن الشياطين بتتحبس في رمضان؟

حازم حسني: مين قال إن الشياطين بتتحبس في رمضان؟

سوشيال ميديا

حازم حسني

تعليقًا على تصريحات الرئيس..

حازم حسني: مين قال إن الشياطين بتتحبس في رمضان؟

غادة بريك 12 يونيو 2016 16:21

سخر حازم حسني، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، من تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء حضوره لحفل إفطار الأسرة المصرية.


وقال حسني في تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تخاريف صيام.. كل من شعر بالقلق على مصر فى يوم من الأيام استراح وهو يقرأ العناوين الرئيسية للصحافة المصرية اليوم : "السيسى للأسرة المصرية: اطمئنوا ... إحنا بخير قوى"! مش مهم نعرف الاعتبارات التى على أساسها بنى الريس تطميناته للأسرة المصرية، فالإفصاح عن هذه الاعتبارات يمكن أن يخدم أهل الشر زى ما احنا كلنا عارفين، ورمضان كريم".

 

وأضاف: "أما القلقون على مستقبل الاقتصاد المصرى فقد انفرجت أساريرهم وهم يقرأون على الصفحة الأولى من صحيفة "الوطن" هذا الصباح أن "الدولار الأسود" قد فقد عشرة قروش، وأن التوقعات تذهب إلى تراجع الدولار خلال الستة شهور القادمة إلى سبعة جنيهات فى السوق الرسمية وثمانية جنيهات فى السوق السوداء".

 

وتابع: "الطريف هو أن صاحب هذه التوقعات الوردية هو سكرتير الشعبة العامة لشركات الصرافة بالغرف التجارية الذى رحب باسم أصحاب شركات الصرافة بتغليظ العقوبات على المتلاعبين بالعملة الأجنبية، ومع ذلك لم يفته أن يحافظ على السوق السوداء للدولار حتى وهو يزرع فينا الأمل بتوقعاته المتفائلة بتراجع سعر الدولار ".


وواصل: "مين الدجال اللى قال إن الشياطين بتتحبس في رمضان؟ ما هى شغالة حلو أهه، واللا هو الكدب ما بقاش من اختصاص الشياطين وفضل من اختصاص البني آدمين اللى ما حدش عارف يشكمهم حتى في رمضان".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعا بعض الشخصيات العامة لحضور حفل فطار الأسرة المصرية الذي تنظمه مؤسسة الرئاسة، أمس السبت، بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة.

شاهد الفيديو..


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان