رئيس التحرير: عادل صبري 07:14 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رئيس وزراء بنجلاديش: السيسي أنقذ مصر من التيارات المتطرفة

رئيس وزراء بنجلاديش: السيسي أنقذ مصر من التيارات المتطرفة

سوشيال ميديا

شيخة حسينة ـ رئيس وزراء بنجلاديش

رئيس وزراء بنجلاديش: السيسي أنقذ مصر من التيارات المتطرفة

عبدالله بدير 12 يونيو 2016 16:16

أعلنت وزارة الخارجية لقاء السفير محمود عزت، سفير مصر لدى بنجلاديش، ورئيس وزراء بنجلاديش شيخة حسينة.


وقالت الخارجية في بيانٍ على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أثنت رئيس وزراء بنجلاديش شيخة حسينة على الدور الكبير الذي تلعبه مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى في محاربة الإرهاب، مؤكدة دعمها الكامل لمصر فى هذه القضية التى تهدد بلادها والعالم بأكمله".


وأضاف البيان: "جاء ذلك خلال لقائها بالسفير محمود عزت، سفير مصر لدى دكا صباح اليوم 12 يونيو الجاري فى إطار استعداد السفير للعودة إلى مصر عقب انتهاء فترة عمله هناك".


وتابع: "نقل عزت لرئيسة وزراء بنجلاديش تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرًا إلى حرص مصر على تمتين أواصر الصداقة والتعاون مع بنجلاديش، ومؤكدًا على قوة العلاقة بين البلدين وعلى ضرورة تعزيز العمل المشترك لتطويرها فى جميع المجالات السياسية والعسكرية والاقتصادية والثقافية".


وواصل البيان: "أكدت حسينة على عمق العلاقات المصرية البنجلادشية وسعى بلادها لتعزيز هذه العلاقات على كافة المستويات، كما أعربت عن تقديرها العميق للرئيس عبد الفتاح السيسى الذي أعاد لمصر استقرارها الذي كانت تحاول بعض التيارات المتطرفة التي تتحدث باسم الدين هدمه من أجل السيطرة على الحكم".


واختتم: "وهو نفس الشيء الذي تواجهه بنجلاديش في الفترة الحالية، مشيدة بشجاعة وحكمة الرئيس السيسى في السيطرة على الوضع الأمني فى مصر واستعادة مصر لمكانتها الطبيعية في العالم العربي والإسلامي".



اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان