رئيس التحرير: عادل صبري 01:29 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ممدوح حمزة عن رئيس طلاب حلوان: الأمل على هؤلاء الشباب

ممدوح حمزة عن رئيس طلاب حلوان: الأمل على هؤلاء الشباب

سوشيال ميديا

ممدوح حمزة

ممدوح حمزة عن رئيس طلاب حلوان: الأمل على هؤلاء الشباب

عبدالله بدير 11 يونيو 2016 22:06

علّق ممدوح حمزة، النشاط السياسي، والاستشاري الهندسي، على رفض رئيس اتحاد طلاب جامعة حلوان، دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لحضور إفطار الأسرة المصرية.


وقال في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر": "رئيس اتحاد حلوان عنده ٢٢ سنة بمعنى كان سنه ١٧ في ثورة يناير وشاهدوا على الشاشات أبطال الثورة وهم يقاوموا نظام الاستبداد وقتل وإصابة المتظاهرين".




وأضاف: "شاهَدوا بطولات ودم وانتصار وخلع راس النظام الفاسد، ولكن لصغر سنهم كانوا مراقبين والآن معقود الأمل علي هؤلاء الشباب لتحقيق أهداف الثورة".




وتابع: "الشباب في أوائل العشرينات شباب طاهر لم يتلوث ولن يقع في أخطاء اخوانهم الأكبر سنًا تعلموا الدرس ومتمسكون بالأرض وبالعدالة وبالكرامة وبالحرية، يحيا المصريين الكادحين الطاهريين أصحاب المبادئ".




وواصل: "أهم ما في مصرهم المصريين ولذا يحيا المصريين لكي تحيا مصر، لن تحيا مصروشبابها في السجون وخيره الفصيل واحد ومجهود الدولة لإرضاء الغرب، لن تحيا مصر بإهمال بل تجنب التعليم والصحة وعدم تنفيذ العداله الانتقالية وإطلاق الإعلام الداعر والقضاء على القطاع المدني بحجه الإنجاز غير المنتج".
 

أعلن الطالب محمد مرسي محمد على، رئيس اتحاد طلاب جامعة حلوان،  مساء أمس الجمعة، رفضه دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لحضور إفطار الأسرة المصرية.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان