رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

يحيى القزاز: السيسي يسعى لتفتيت الدولة وتقسيم الشعب

يحيى القزاز: السيسي يسعى لتفتيت الدولة وتقسيم الشعب

سوشيال ميديا

يحيى القزاز

بعد تخصيص أراضٍ صحراوية لوزارة الدفاع

يحيى القزاز: السيسي يسعى لتفتيت الدولة وتقسيم الشعب

مصطفى المغربي 09 يونيو 2016 09:55

ندد الدكتور يحي القزاز أستاذ الجيولوجيا بجامعة حلوان بتخصيص جزء من الأراضي الصحراوية لصالح وزارة الدفاع.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "حاولت أن ابتعد عن عك السلطة في رمضان لكن جهلها فاق الحد، اللهم إنى صائم".

 

وتابع: "هوه إيه حكاية "تخصيص "المدعو الرئيس" "أراضى لوزارة الدفاع"، هي الدولة مافيهاش غير وزارة بسلامته، كل حاجة واخدينها، وكلينها والعة، مرتبات مرتفعة، ترفيه عالى، مساكن للضباط منذ تخرجهم شبه ببلاش، وبيزنس، وسيطرة على مقاليد الحكم، حتى الوطنية صادروها واحتكروها بالدراع".

 

وأضاف: "ده كتير أوى، والله العظيم مايرضى ربنا، و"المدعو الرئيس" بيستقوى بالجيش علينا، وبيكره الشعب فى أولاده بوزارة الدفاع بمنحهم أكثر مما يستحقون، نوع من الرشا المقنعة، علشان يضمن ولاؤهم وما يساعدوش على الإطاحة بيه زي ماعملوا مع مبارك ومرسي مستغلين الثورة الشعبية، لكن في النهاية يا سيسي باشا الجيش جيش الشعب جيش مصر، ولايمكن يستمر صمته كثيرًا على مصائبك وجهلك في تفتيت مصر وتقسيم شعبها، الدولة يا سيسى باشا دولة الشعب مش دولة العسكر، يبدو أنك الرئيس الضرورة لتفتيت الدولة وتقسيم الشعب، ارحل بهدوء، الجاهل لايحق له الحكم".

وقرر الرئيس عبد الفتاح السيسي تخصيص الأراضي الصحراوية الواقعة بعمق 2 كيلو متر على جانبي الطرق الجديدة لصالح وزارة الدفاع كمناطق استراتيجية ذات أهمية عسكرية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان