رئيس التحرير: عادل صبري 08:10 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور.. صدقي صبحي يتناول الإفطار مع مقاتلى الجيش الثاني الميداني

بالصور.. صدقي صبحي يتناول الإفطار مع مقاتلى الجيش الثاني الميداني

سوشيال ميديا

صدقي صبحي

بالصور.. صدقي صبحي يتناول الإفطار مع مقاتلى الجيش الثاني الميداني

مصطفى المغربي 08 يونيو 2016 18:40

شهد الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي تناول وجبة الإفطار مع عدد من مقاتلي الجيش الثاني الميداني.

 

وقال العميد محمد سمير المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شارك الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الضباط والصف والصناع العسكريين والجنود من مقاتلى الجيش الثانى الميدانى وعدد من طلبة كلية الضباط الإحتياط ومعهد ضباط الصف المعلمين تناول وجبة الإفطار في ثانى أيام شهر رمضان المبارك".

 

وتابع: "والذي يأتي في إطار لقاءاته المستمرة مع رجال القوات المسلحة والوقوف على الحالة المعنوية والقتالية للمقاتلين وتوحيد المفاهيم تجاه مختلف القضايا والموضوعات التى ترتبط بالقوات المسلحة ودورها فى حماية الأمن القومى المصرى على كافة الاتجاهات".

 

وأضاف: "ونقل القائد العام تحية الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال الجيش الثانى وتقديره لما يبذلوه من جهود وتضحيات للحفاظ على الأمن والاستقرار والإصرار على اقتلاع جذور الإرهاب".

 

وواصل: "وهنأ القائد العام رجال القوات المسلحة بحلول شهر رمضان المبارك، وأشاد بالجهود المبذولة من أبطال القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل للقضاء على البؤر الإرهابية وتجفيف منابع الإرهاب بشمال سيناء مشيراً إلى النجاح الذى حققته قوات إنفاذ القانون خلال مراحل عملية "حق الشهيد"، وأكد القائد العام على الوقوف خلف القيادة السياسية التى تبذل كل طاقاتها لإحداث التنمية الحقيقية للدولة ومواجهة كافة التهديدات والمخاطر الداخلية والخارجية التى تمس الأمن القومى المصري".

 

وذكر: "وأوضح القائد العام أن القوات المسلحة ماضية في التصدي بكل حسم لأي محاولات تستهدف المساس بأمن مصر القومي، وأن رجال القوات المسلحة أقسموا على تأمين وحماية الوطن وسلامة أراضيه ضد كافة المخاطر والتحديات".

 

وأردف: "مشيرًا إلى أن القوات المسلحة تزداد يوماً بعد يوم قدرة وجاهزية على تأمين وحماية الدولة، بما وصلت إليه التشكيلات والوحدات من روح قتالية ومعنوية وقدرة عالية على تنفيذ كافة المهام التى توكل إليها، مشيراً إلى أن الفرد المقاتل المحترف هو الثروة الحقيقية للقوات المسلحة وركيزتها الأساسية، مؤكداً أنهم خير أجناد الأرض وأنهم سيظلوا أوفياء للمهام والمسئوليات التى كلفهم بها الشعب للدفاع عن أمنه واستقراره".

 

واختتم: "وقام القائد العام بتكريم المتميزين من رجال الجيش الثانى وطلبة كلية الضباط الإحتياط ومعهد ضباط الصف المعلمين تقديراً لتفوقهم وتفانيهم فى الحفاظ على أعلى مستويات الكفاءة والاستعداد القتالى وأداء المهام والواجبات المكلفين بها، حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان