رئيس التحرير: عادل صبري 09:43 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

القوات المسلحة: إنشاء مشروعات خدمية في جنوب سيناء

القوات المسلحة: إنشاء مشروعات خدمية في جنوب سيناء

سوشيال ميديا

المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة

القوات المسلحة: إنشاء مشروعات خدمية في جنوب سيناء

عبدالله بدير 06 يونيو 2016 21:08

أعلن العميد محمد سمير، المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، أن القوات المسلحة تنفذ عددًا من المشروعات الخدمية في محافظة جنوب سيناء.


وقال على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "استمرارًا لجهود القوات المسلحة بالمساهمة في توفير الخدمات والإحتياجات الأساسية للمواطنين بالتعاون مع بعض المستثمرين ورجال الأعمال تسلمت محافظة جنوب سيناء عددًا من المشروعات الخدمية".


وأضاف: "منها مدرسة محمد نجيب المجهزة للمرحلتين الإبتدائية والإعدادية بمنطقة الرينة بتكلفة تتعدى مليون جنيه، بالإضافة إلى الإستمرار فى إنشاء 8 مدارس أخرى مصممة على أحدث النظم التعليمية لتخدم أبناء المنطقة والإرتقاء بالمنظومة التعليمية وخلق أجيال من أبناء جنوب سيناء لديها الوعي الثقافي والعلمي الذي يمكنهم من المساهمة فىي رفعة الوطن".


وتابع: "كما تم إفتتاح المزرعة النموذجية المتكاملة بتجمع الرينة التابعة لقرية رأس مسلة على مساحة 30 فدان بتكلفة نحو 4.5 مليون جنيه والتي تعد إضافة للرقعة الزراعية التي تساهم في تحقيق الإكتفاء الذاتي من الثروة السمكية والمنتجات الزراعية لأبناء المنطقة".


وواصل: "وتضمنت الإفتتاحات إفتتاح محطة كهرباء تساهم في ضخ الطاقة اللازمة للمنطقة بالشكل الذي يؤهل لإستمرار العمل بتلك المشاريع بالكفاءة اللازمة من الطاقة". 


وبحسب البيان، أكد الفريق  أسامة عسكر، قائد القيادة الموحدة لشرق القناة خلال مراسم افتتاحه لتلك المشاريع "على الدور الهام الذى تقوم به القوات المسلحة فى تأمين المواطنين وتقديم العديد من الخدمات لأبناء المحافظة وتخفيف العبئ عنهم بإعتبارهم خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومي".


وأشاد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء "بالدور الذي تقوم به القوات المسلحة بالتعاون مع كافة أجهزة الدولة للنهوض بأبناء المجتمع السيناوي وإحداث التنمية الحقيقية على أرض سيناء".


وأضاف المتحدث: "حضر مراسم الإفتتاحات اللواء أح / محمد عبد اللاه قائد الجيش الثالث الميداني ومدير أمن جنوب سيناء وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وعدد من مشايخ وعواقل جنوب سيناء".



اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان