رئيس التحرير: عادل صبري 01:21 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ماذا قال مشاهير السوشيال ميديا عن "حوار السيسي"؟

ماذا قال مشاهير السوشيال ميديا عن حوار السيسي؟

سوشيال ميديا

مظهر شاهين ـ ممدوح حمزة ـ حافظ أبو سعدة ـ علاء الأسواني

ماذا قال مشاهير السوشيال ميديا عن "حوار السيسي"؟

عبدالله بدير 03 يونيو 2016 21:32

علّق مشاهير السوشيال ميديا "فيس بوك تويتر"، على حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الإعلامي أسامة كمال، لمرور عامين على توليه الرئاسة.


وقال الناشط السياسي، والاستشاري الهندسي، ممدوح حمزة: "أي إنشاءات تطلق عليها إنجازات تتلاشى أمام، فقد مياه النيل، ضياع جزر تيران، غلاء المعيشة، فقر المصريين، ظلم الشباب، إخلاء ٧٦٠ كم٢ في شمال سيناء".




وأضاف هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث السابق: "حوار الرئيس السيسي مع الإعلامي اسامة كمال يمكن وصفة في ثلاث كلمات، حوار القوة والثقة والأمل".




وتابع الحقوقي جمال عيد، مدير الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان: "كله كويس وكله تمام، أنت مش واخد بالك إحنا كويسين، إجابات لا ليست إجابات ولا تقنع سوى رموز مبارك، نريد غجابات عقلانية، مفيش".




وقال الشيخ مظهر شاهين: "انجازات السيد الرئيس لا ينكرها إلا جاحد".




وأضاف حافظ أبو سعدة، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان: "كل ماتمناه أن يفرج الرئيس عن كل الشباب المحبوس على ذمة التظاهر والمحكوم عليهم بغرامات مبالغ فيها جدًا 100 ألف جنيه لشاب حرام تظاهروا سلميًا".




وتابع الكاتب والروائي، علاء الأسواني: "لأنه تصدى الفساد تمت إقالة هشام جنينه بالمخالفة للدستور وإهانته وإحالته للمحاكمة لكن السيسي ينفي أى تدخل إطلاقا في عمل الأجهزة الرقابية، صح".




وقال الكاتب الصحفي جمال الجمل: "أنه يعترف علنًا بتقصيره في تحصيل 50 مليار جنيه (قيمة فواتير كهرباء)، أليست هذه جريمة إهمال تستدعي المحاسبة، لأنها أموال عامة، تحصيلها واجب دستوري؟، 
لا تنخدعوا أنه يتسامح مع ديون غير القادرين، فالفقراء لا يستهلكون بمثل هذه المبالغ، معظم المبلغ ديون على القادرين والمحاسيب، ومؤسسات الفساد، وبعدين المبلغ ده محسوب جوه الـ600 مليار وللا بره؟".


وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، حوارًا تلفزيونيًا اليوم الجمعة، مع الإعلامي أسامة كمال.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان