رئيس التحرير: عادل صبري 06:58 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مصطفى النجار عن هشام جنينة: هناك من يسعى لهدم الدولة بشكل مباشر

مصطفى النجار عن هشام جنينة: هناك من يسعى لهدم الدولة بشكل مباشر

سوشيال ميديا

مصطفى النجار

مصطفى النجار عن هشام جنينة: هناك من يسعى لهدم الدولة بشكل مباشر

مصطفى المغربي 03 يونيو 2016 12:23

استنكر البرلماني السابق مصطفى النجار إحالة المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق للمحاكمة العاجلة أمام الجنح.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أخطر ما يحدث في مسلسل التنكيل بالمستشار المحترم محارب الفساد هشام جنينة ليس مجرد الانتقام منه بسبب كشفه للفساد ولا محاولة إسكات صوته بعد أن طال الكبار ولا محاولة تشويهه واتهامه بتهم بلا معنى للتشويش على قضايا الفساد".

 

وتابع: "الحقيقة إن أخطر ما يحدث هو أن الدولة المصرية ظهر في دولاب إدارتها من يعمل على هدمها بشكل مباشر، مؤسسات الدولة وأجهزتها الرقابية كانت بعيدة عن دائرة التسييس والهوى الشخصي، حتى وإن كان أداءها ضعيفًا أو منقوصًا أو مكبلاً ومحدودًا لكن لم يجرؤ أي نظام على هدمها بهذا الشكل وبتلك الممارسات التي لا يمكن وصفها إلا أنها هدم للدولة المصرية عبر تشويه أجهزتها ومؤسساتها لمجرد الانتقام من رؤوس لهذه الأجهزة خرجوا عن الخط وقرروا الانحياز لمصلحة الشعب وإعادة أمواله المنهوبة".

 

وواصل: "تهمة إسقاط الدولة المصرية ومحاولة هدمها يجب أن توجه لهولاء الذين تخطوا كل الحدود واغتروا ببطشهم، المعارضون لا يهدمون الدولة بل يحاولون بناءها ووقف مسلسل الانهيار، أما هؤلاء فلا تعنيهم دولة ولا شعب، كل ما يحدث فى مصر الآن خلال هذه الأيام سيسجله التاريخ كأحداث غير مسبوقة في تاريخها، أما العاقبة فهي جلية واضحة تحملها الأيام القادمة مهما طالت أو قصرت، إن الله لا يصلح عمل المفسدين".

وأعلن علي طه محامي المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق عن عودته إلى منزله بعد دفع الأهالي للكفالة ونقل ابنته إلى المستشفى.

 

وأحالت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار تامر الفرجاني، أمس الخميس، المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، للمحاكمة العاجلة أمام الجنح.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان