رئيس التحرير: عادل صبري 01:03 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مشاهير السوشيال ميديا ينعون وفاة شاهندة مقلد

مشاهير السوشيال ميديا ينعون وفاة شاهندة مقلد

سوشيال ميديا

شاهدة مقلد

مشاهير السوشيال ميديا ينعون وفاة شاهندة مقلد

عبدالله بدير 02 يونيو 2016 21:50

نعى مشاهير السوشيال ميديا وفاة شاهدة مقلد، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان.


وقال أحمد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام: "رحلت العظيمة التي لا تعوض، شاهندة مقلد، في حياة كل أمة أرواح عظمى تعطي وتعلم وتقدم القدوة والنموذج وتبذل التضحيات الكبرى وحتى الروح من أجل الوطن".


وأضاف: "هكذا كانت المناضلة الأشهر في تاريخ الريف المصري وزعيمة الفلاحين المعجونة بعشق الوطن والناس وواحدة من أروع الرموز اليسارية المنتمية بالقلب والروح لهذا الشعب العظيم ولكل ذرة من تراب الوطن".


وأكمل: "وداعًا سيدة القلوب التي غزلت بقلبها الكبير مضاربنا ودروبنا وبساتين نخيلنا، وداعًا رمزنا الكبير وزارعة الحكمة والأمل والروح الحافظة للوطنية ولكل القيم الإنسانية النبيلة وعلى رأسها الحرية والكرامة والعدل".


وأضاف الخبير الهندسي، والناشط السياسي ممدوح حمزة: "الله يرحمها ويصبر أهلها وأهل مصر، فقدت مصر ست عظيمة".




وقال حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق: "رحلت المناضلة الانسانة شاهندة مقلد بعد عمر حافل من العطاء للوطن والدفاع عن الفقراء، سيدة النضال الشعبي من أجل الفلاحين وكل المستضعفين، في رحمة الله وفي ضمير الوطن".




وأضاف الناشط السياسي محمد عبد العزيز: "أنعي ببالغ الحزن والأسى السيدة المصرية الأصيلة، شرفت بوجودي جوارها بالمجلس القومي لحقوق الانسان ولم أعهدها طوال تاريخها إلا أم محبة لوطنها، ونموذج فريد للمرأة المصرية الصلبة التي لا تهزم، أنعي لفلاحي مصر ولكل مصري ومصرية السيدة المناضلة شاهندة مقلد، إنا لله وإنا إليه راجعون".




وقال البرلماني هيثم الحريري: "إنا لله وانا اليه راجعون فقدت مصر سيدة من أفضل سيدات مصر، ظلت حتى آخر لحظاتها تدافع عن وطنها ضد كل اشكال الاستبداد والغاشية على مر عمرها، عاشت مناضلة من اجل الفلاحين وكل المصريين، ودعا المناضلة شاهندة مقلد".




وأضاف المحامي طارق العوضي: "المناضلة شاهندة مقلد في ذمة الله، إنا لله وانا إليه راجعون".



اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان