رئيس التحرير: عادل صبري 07:15 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أول تعليق لهشام جنينة بعد إحالته للمحاكمة: تهمتي الحفاظ على المال العام

أول تعليق لهشام جنينة بعد إحالته للمحاكمة: تهمتي الحفاظ على المال العام

سوشيال ميديا

هشام جنينه

أول تعليق لهشام جنينة بعد إحالته للمحاكمة: تهمتي الحفاظ على المال العام

عبدالله بدير 02 يونيو 2016 17:23
نشر المحامي علي طه بيانًا على لسان هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، بعد قرار إحالته للمحاكمة العاجلة أمام الجنح.
 
وقال في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بيان على لسان المستشار هشام جنينة، على يقين بأنني أؤدي واجبي إرضاء لوجه الله و الوطن و على الأمانة التي اؤئتمنت عليها أمام الشعب المصري".
 
 
وأضاف البيان: "وأنني مثلت أمام القضاء الذي شرفت بالعمل فيه قبل تبوئي رئاسة الجهاز المركزي للمحاسبات تمكينا من الوصول الي العدالة التي ينشدها أي مواطن أمام قضاء عادل مستقل لا يخضع لسيف المعز و زهبة".
 
 
وتابع: "وإن قيامي بسداد الكفالة يعد ثبوت و قبول بالاتهامات الكيدية والتحريات الملفقة ليعطي دلالة على تسليمي بها، وحتى لا أضع سنة يستن بها للتنكيل بأي رئيس للجهاز يأتي من بعدي إذا ما قام بواجبه لحماية المال العام و اظهار الحقائق أمام الشعب أعمالا للدستور والقانون وحتى نحافظ على هذه المؤسسة التي يجب أن تكون ضمانة لكل مواطن".
 
 
واختتم:"وراضي بوقوفي أمام قضاء مصر بتهمة الحفاظ على المال العام واحترام الدستور و القانون، وقد رفضت دفع الكفالة وتحدد لي جلسة الثلاثاء 7 يونيو 2016، أمام جنح أول القاهرة الجديدة.

 
وأحالت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار تامر الفرجاني، اليوم الخميس، المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، للمحاكمة العاجلة أمام الجنح.
 
 
جاء ذلك بعد رفضه دفع كفالة فرضتها "النيابة" عليه بعشرة آلاف جنيه، في اتهامه بـ"بث أخبار كاذبة عن حجم تكلفة الفساد في البلاد".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان