رئيس التحرير: عادل صبري 05:50 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أحمد الشقيري يوضح أسباب عودته ببرنامج جديد في رمضان

أحمد الشقيري يوضح أسباب عودته ببرنامج جديد في رمضان

سوشيال ميديا

أحمد الشقيري

أحمد الشقيري يوضح أسباب عودته ببرنامج جديد في رمضان

غادة بريك 01 يونيو 2016 15:58

أوضح الإعلامي السعود، أحمد الشقيري، أسباب عودته ببرنامج "قمرة" في شهر رمضان القادم.


وأجاب الشقيري على أسئلة متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مؤكدًا أنه لم يعود لأسباب مادية.

 

يقول الشقيري: " ‏قمرة بإذن الله في رمضان، أدناه الرد على بعض التساؤلات حول البرنامج: ألم تقل أنك توقفت عن الإعلام ؟ لم أقرر التوقف عن الإعلام.. قراري كان التوقف عن خواطر فقط وذلك لإيماني أن خواطر أدى دوره الإعلامي وجاء الوقت لمرحلة جديدة. ووقتها لم أكن قررت بعد ماهي الخطوة التالية وهل ستكون إعلامية أم لا".


وأضاف: " هل عدت لأسباب مادية ؟ توجهي وقراري ثابت ولم يتغير وهو أني لم ولن أحصل على أي أموال من جهدي الإعلامي لاعتباري أنه عمل مجتمعي وليس مصدر رزق. وهو قرار اتخذته من أيام خواطر وهو مستمر في قمرة وما بعدها بإذن الله".


وتابع: "ماهو هدف برنامج قمرة ؟ الهدف هو أن يكون البرنامج منصة لدعم كل من يريد إنتاج محتوى إعلامي هادف وجاذب .متى وأين سيعرض ؟ سيعرض على قناة إم بي سي إن شاء الله وأيضًا على قناة أرام يوميًا في اليوتيوب. وغير معروف لسه وقت العرض".


وواصل: " هل هو برنامج ولا مسابقة ؟ هو الإثنين معًا، هو مسابقة سيتم فيها اختيار أفضل المشاركات. وهي أيضًا برنامج حيث سنعرض فيه أفضل المشاركات على شكل حلقة متكاملة ومتناغمة.  ماهو دورك في البرنامج ؟  دوري أن أوصل فكريًا بين المشاركات في الحلقة وأن أضيف بعض المعلومات التي قد تفيد الموضوع المطروح.  ربنا يطرح القبول باذن الله".



شاهد.. إعلان برنامج "قمرة"

وأعلن الشقيري في وقت سابق عن توقف برنامج "خواطر" الذي استمر عرضه لمدة 11 عامًا، وكانت آخر مواسمه في رمضان الماضي.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان