رئيس التحرير: عادل صبري 10:10 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

حملة مقاطعة ريهام سعيد تبدأ تصعيدها ضد "النهار"

حملة مقاطعة ريهام سعيد تبدأ تصعيدها ضد النهار

سوشيال ميديا

ريهام سعيد

حملة مقاطعة ريهام سعيد تبدأ تصعيدها ضد "النهار"

غادة بريك 31 مايو 2016 14:26

أعلنت حملة "مقاطعة برنامج "صبايا الخير" للإعلامية ريهام سعيد، عن خطوات تصعيدية لمقاطعة قناة النهار، التي تعرض البرنامج على شاشتها.


وقالت الحملة في منشور عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قناة النهار رجعت ريهام سعيد قبل رمضان علشان عارفين أنها هتقف في رمضان علشان خلال الشهر ده نستهلك قوانا على الفاضي و على نهاية الشهر نكون زهقنا ".


وتابعت: "الموضوع بسيط جداً .. إحنا مش هنبدأ حملة ضد ريهام سعيد، إحنا هنصعد على طول ضد قناة النهار ، هنبدأ النهاردة حملة مقاطعة قناة النهار في رمضان .. كل واحد فينا مطلوب منه أنه يعمل بوست يقول فيه أسبابه لمقاطعة قناة النهار ويطلب من كل اللي يعرفه انه يعمل نفس الشئ تحت الهاش تاج ده".


وواصلت: "‏مقاطع النهار في رمضان، هنعلن غضبنا من كل معلنين قناة النهار على صفحاتهم تحت هاشتاج ‫ ‏مقاطعة معلني النهار، هننزل بشعارات الشركات المعلنة وعليها علامات المقاطعة و هننزلها على صفحاتهم علشان الرسالة توصل ..والأهم بداية من نص رمضان هنقاطع كل منتجاتهم بجد ".


واختتمت: "شير البوست ده و جهزوا نفسكم .. مش عايزين نشوف ريهام سعيد تاني أبداً في الإعلام المصري ".

وعادت ريهام سعيد لتقديم برنامج "صبايا الخير"، مطلع الشهر الجاري، بعد توقف البرنامج لمدة 6 أشهر، بسبب حلقة "فتاة المول"، التي أثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ماأدى لإيقاف البرنامج.

وقضت محكمة جنح مستأنف قسم الحيزة، برئاسة المستشار شعبان غلاب، أمس الأول الأحد، بقبول الاستئناف المقدم من ريهام سعيد على حكم حبسها 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه في اتهامهما بسب وقذف "فتاة المول"، والحبس سنة لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية وكفالة 15 ألف جنيه، وبراءتها مما هو منسوب اليها.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان