رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

جمال عيد : الإعلام تجاهل الاعتداء على مصري لأن الكفيل كويتي

جمال عيد : الإعلام تجاهل الاعتداء على مصري لأن الكفيل كويتي

سوشيال ميديا

جمال عيد

جمال عيد : الإعلام تجاهل الاعتداء على مصري لأن الكفيل كويتي

غادة بريك 29 مايو 2016 15:46

هاجم الحقوقي جمال عيد، مدير الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، وسائل الإعلام على خلفية حادث الاعتداء الذي تعرض له مواطن مصري في الكويت.

 

وقال عيد في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الكفيل بين قطر والكويت :من شهرين نشرنا بيان عن المدون تامر مبروك المحتجز في قطر ضمن مصريين آخرين، تقريبًا كل الصحف والقنوات نشروا البيان وهاجموا قطر واتصلوا بينا عشان يعرفوا التطورات وتامر خرج ورجع مصر".


وتابع: "النهاردة فيه خبر مصري اتعرض للتعذيب والتجريد من ملابسه ، صوت وصورة لكن في الكويت ، طبعًا نفس الصحف والقنوات ودن من طين وودن من عجين لأن الكفيل كويتي، .... كل صحفي متواطئ على الكرامة وموظف قلمه أو صوته لخدمة موردي الرز".


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشخص كويتي يعتدي بالضرب على مواطن مصري بعد تجريده من ملابسه.


وجاء في بيان لوزارة الخارجية: "أسفرت الاتصالات مع القنصلية المصرية في الكويت عن التحقق من وقوع الحادثة، وذلك بناء على ما أكدته السلطات الكويتية المعنية بعد القيام بعمليات بحث وتحريات مدققة، تم على إثرها تحديد أسماء الجناة والشخص المعتدى عليه، واتخاذ قرار بإغلاق المتجر الذي يملكه الجاني، والذي يقع في منطقة المنقف بالعزيزية بالكويت".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان