رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تامر عبد المنعم: ليس كل برلماني وطني كما تعتقدون

تامر عبد المنعم: ليس كل برلماني وطني كما تعتقدون

سوشيال ميديا

تامر عبد المنعم

تامر عبد المنعم: ليس كل برلماني وطني كما تعتقدون

عبدالله بدير 24 مايو 2016 15:26

علّق الفنان تامر عبد المنعم، على تصريحات علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، بتلقي بعض أعضاء المجلس لدورات تدريبية تهدف إلى رفض الموازنة العامة للدولة.


وقال في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر": "احذروا من الذين يتدربون الآن في العين السخنة قبل أن تندمون أشد الندم فليس كل برلماني وطني كما تعتقدون".




وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، هدد علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، بإحالة أي عضو في البرلمان يتحدث عن سعر الدولار والسياسة النقدية للدولة وسائل الإعلام، إلى لجنة القيم".


وقال عبدالعال خلال جلسة اليوم التي ألقت فيها الحكومة بيان موازنة العام المالي المقبل، إن "هناك البعض من الأعضاء دأب على الظهور في وسائل الإعلام والتحدث عن السياسة النقدية للدولة مما يضر بأمن مصر".


وأضاف أن "هناك من وجه انتقادات شديدة لسياسية البنك المركزى وتحدث في سعر الدولار وغيره مما أضر بمصر في ظل هذه الظروف الصعبة".


وأكد أنه لا يكمم الأفواه بالبرلمان، وأنه مصمم على موقفه الذي أعلنه من 
أنه لن يسمح بهدم هذه المؤسسة التشريعية.


وقال عبد العال، خلال جلسة الأمس، أن المراكز التدريبية لا يزال بعضها يعمل ضد الدولة ولديها توجهات بعينها، قائلا: "فيه نواب راحوا دورات تدريبية وفى المنتجعات السياحية وقعدوا عشان الدورات دى من أجل رفض الموازنة العامة للدولة وترويج الأكاذيب تجاه الأوضاع الاقتصادية فى مصر".


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان