رئيس التحرير: عادل صبري 10:08 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

خالد البلشي بعد اقتحام نقابة الصحفيين: النظام جهول وغشيم

خالد البلشي بعد اقتحام نقابة الصحفيين: النظام جهول وغشيم

سوشيال ميديا

خالد البلشي

خالد البلشي بعد اقتحام نقابة الصحفيين: النظام جهول وغشيم

مصطفى المغربي 02 مايو 2016 07:34

هاجم الكاتب الصحفي خالد البلشي عضو مجلس نقابة الصحفيين النظام الحالي بعد اقتحام الأمن لنقابة الصحفيين والقبض على عمرو بدر ومحمود السقا.

 

وقال البلشي في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "جريمة العدوان على النقابة ليست الأولى في سجل هذا النظام الحافل بالعدوان على الصحافة والصحفيين".

 

وتابع: "ليس أقل من إقالة وزير الداخلية ومحاسبة كل من أصدر قرار ونفذ وارتكب جريمة اقتحام نقابة الصحفيين واعتذار واضح على ما جرى بحق قلعة الحريات".

 

وأضاف: "وأي مكروه يصيب عمرو بدر ومحود السقا هو في عنق النظام بأكمله، محمود تعرض للتعذيب أثناء اعتقاله منذ شهور ولم يتم التحقيق فيه، وتعذيبه لن يسقط بالتقادم وسيظل معلق في رقابهم حتى يدفعون ثمنه".

 

وواصل: "نحن أمام نظام جهول وغشيم، ولواءات يتعاملون بصلف وغباء، ليس أقل من أن يدفع من اتخذ هذا القرار ومن نفذه الثمن كاملاً، ما حدث جريمة نظام يتحملها كل أركان النظام، بلطجة الداخلية عندما تصل لنقابة الصحفيين معنى ذلك أن الجميع سيدفع الثمن".

واقتحمت قوات الأمن، مبنى نقابة الصحفيين، مساء أمس الأحد، وألقت القبض على الصحفيين عمرو بدر رئيس تحرير بوابة يناير الإخبارية و محمود السقا الصحفي بالموقع.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان