رئيس التحرير: عادل صبري 09:15 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

هادي العبدالله مستغيثًا بأطباء سوريا: حلب تنتظركم

هادي العبدالله مستغيثًا بأطباء سوريا: حلب تنتظركم

سوشيال ميديا

هادي العبدالله

هادي العبدالله مستغيثًا بأطباء سوريا: حلب تنتظركم

عبدالله بدير 30 أبريل 2016 21:03

استغاث الناشط الإعلامي السوري، هادي العبدالله، بأطباء سوريا لإنقاذ ضحايا القصف على مدينة حلب.


وقال في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إلى أطباء سوريا والعالم، وددت أن أصمت وأن أكتم الألم، وددت أن لا أبكي وأخفي كل مشاعري!، لكن لم يبق لنا بدًا، فالأماكن عبثت بها سكرات الموت وصرخات جرحى وأطفال تسرق الدماء براءة الطفولة من عيونهم ودماء ودماء ودماء والكل يصرخ وينادي من راق؟ من راق؟ والعالم نفاق".


وأضاف: "لم يعد أملًا بعد الله إلا فيكم يا من تكنت الإنسانية بمهنتكم, لا تتركونا وجراحنا نناديكم وتشيحون بوجوهكم عنا, جراحنا تعذبنا وتقتلنا وتخطف أرواحنا ونحتاج أيديكم".


وأكمل: "يا أصحاب القلوب الطاهرة أناديكم عودوا إلى أهاليكم وخففوا آلامنا فأحلامنا وقفت عند ضمائركم وأيديكم، لا تحجبوا علومكم عن أهاليكم، يا أيها الطبيب عد وأمسك بأيدينا ولتذكر أنك الإنسان ومهنتك ليست إلا إنسانية، عد إلينا وتذكر أن من أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا، يا أطباء سوريا، حلب‬ تنتظركم".




وواصلت طائرات النظام السوري الخميس الماضي قصف مواقع في مدينة حلب، مما أسفر عن عشرات القتلى والجرحى.


وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان أمس الجمعة، إن الغارات الجوية على مناطق خاضعة لسيطرة مقاتلي المعارضة في مدينة حلب أسفرت عن مقتل 123 مدنياً بينهم 18 طفلاً خلال الأيام السبعة الماضية التي شهدت تصاعد العنف في المدينة الواقعة بشمال سوريا.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان