رئيس التحرير: عادل صبري 10:43 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عمرو مصطفى: حلب تخوض أشرس معاركها وما يحدث فيها سياسة عالمية

عمرو مصطفى: حلب تخوض أشرس معاركها وما يحدث فيها سياسة عالمية

سوشيال ميديا

عمرو مصطفى

عمرو مصطفى: حلب تخوض أشرس معاركها وما يحدث فيها سياسة عالمية

عبدالله بدير 30 أبريل 2016 16:04

علق الفنان عمرو مصطفى على القصف الذي تتعرض له مدينة حلب السورية.

"وقال في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "رغم أن مايحدث في سوريا الغاليه اليوم هو نفسه ما يحدث فيها منذ 5 سنوات ، كل ما فيها ينتهك ولا ثمن للدماء أو الأرواح، المدنيين هم ورقة التفاوض الأخيرة التي تملكها أقطاب الخيانة السورية في مجلس الأمن ويملكها كلاب الحرب في حلب كأدوات لاشعال الرأي العام ضد النظام السوري". 


وأضاف: "إلا أنني أقول إن حلب تقود آخر أشرس معاركها، الموضوع يا ساده أكبر من بشار وكلاب النصرة، أنها سياسة عالمية، سوريا منطقة نفوذ روسي إيراني، والمعركة اليوم بينهم وبين التسليح الأمريكي واللوجيستيات الأمريكية على يد إرهابيين الجيش الحر".


وأكمل: "حلب هي مركز ثقل الإرهاب الثوري وبتحريرها على يد الجيش السوري ستموت المؤامره الى الأبد، ماهي إلا ساعات، وستتحرر حلب، فعليا المؤامرة فقدت كل كوادرها وأصبحت تلعب بكروت محروقة وعناصر بدون غطاء وإعلام متواطئ فقد مصداقيته للأبد، ادعو للجيش السوري فأنه، يخوض أشرس وآخر معاركه، ‏حفظ الله سوريا‬".




وواصلت طائرات النظام السوري الخميس الماضي قصف مواقع في مدينة حلب، مما أسفر عن عشرات القتلى والجرحى.


وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان أمس الجمعة، إن الغارات الجوية على مناطق خاضعة لسيطرة مقاتلي المعارضة في مدينة حلب أسفرت عن مقتل 123 مدنياً بينهم 18 طفلاً خلال الأيام السبعة الماضية التي شهدت تصاعد العنف في المدينة الواقعة بشمال سوريا.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان