رئيس التحرير: عادل صبري 11:57 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الحسيني عن تسديد "العوضي" غرامة أحمد موسى لكفالات المتظاهرين: لعيب والله

الحسيني عن تسديد العوضي غرامة أحمد موسى لكفالات المتظاهرين: لعيب والله

سوشيال ميديا

يوسف الحسيني

الحسيني عن تسديد "العوضي" غرامة أحمد موسى لكفالات المتظاهرين: لعيب والله

عبدالله بدير 29 أبريل 2016 14:43

تعلّق الإعلامي يوسف الحسيني على إعلان المحامي طارق العوضي توجيه الأموال التي استلمها كتعويض من الإعلامي أحمد موسى، لسداد كفالات الشباب اللي كان مقبوض عليهم بسبب المظاهرات الرافضة لضم جزيرتي تيران وصنافير للملكة العربية السعودية.


وقال في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر": "لعيب طارق العوضي و الله، و الـ ٢٣٣جنيه اللي فاضلين يتحطوا في كانتين السجن للشباب".




وأعلن المحامي طارق العوضي، أمس الخميس، أنه نفذ الحكم الصادر لصالحه بإلزام الإعلامي أحمد موسى بدفع تعويض قدره عشرة آلاف ومائتين وثلاثة وثلاثين جنيهًا.


وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قمت بالأمس بتنفيذ الحكم الصادر لصالحي بإلزام أحمد موسى بدفع تعويض مؤقت لي قدره عشرة آلاف ومائتان وثلاثة وثلاثون جنيهًا".


وتابع: "تم إنفاق مصاريف بقيمة ألف جنيه، وتسعة آلاف جنيه سيتم تسليمها للجنة جمع التبرع إما لسداد كفالات الشباب اللي كان مقبوض عليهم بسبب تظاهرات تيران، أو لإعاشة من لم يخلى سبيله من المتظاهرين، يتبقى ٢٣٣ جنيه عايز اقتراحات يا شباب أعمل بيهم إيه؟".

 

وقام طارق العوضي في قوت سابق بتقديم بلاغ للنائب العام ضد الإعلامي أحمد موسى يتهمه فيها بسبه وقذفه، ونشر وإذاعة أخبار كاذبة.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان