رئيس التحرير: عادل صبري 10:59 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سيف الدولة: ‏السيسى‬ المحرض الأول ضد الدولة

سيف الدولة: ‏السيسى‬ المحرض الأول ضد الدولة

سوشيال ميديا

محمد سيف الدولة

سيف الدولة: ‏السيسى‬ المحرض الأول ضد الدولة

مصطفى المغربي 29 أبريل 2016 07:26

هاجم الكاتب محمد سيف الدولة الباحث في الشأن القومي العربي الرئيس عبد الفتاح السيسي متهمًا إياه بأنه المحرض الأول ضد الدولة.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": “الدولة‬، الدولة، الدولة، مؤسسات الدولة، الحفاظ على الدولة، كادت الثورة أن تهدم الدولة، الحريّة والحقوق فوضى تهدد وجود الدولة".

 

وتابع: "إن ‏السيسى‬ هو المحرض الأول ضد الدولة، من كثرة زجه باسمها فى خطاباته، والتذرع بالدفاع عنها وعن مؤسساتها لتبرير كل شروره، من أول قيادته للثورة المضادة، وإجهاض حلم ملايين المصريين في الحرية والكرامة، واستبداده واعتقالاته وقبضته البوليسية، وتحصين قراراته بالتفريط فى ‏تيران وصنافير‬ والخضوع للسعودية".

 

وأضاف: "وتقاربه وتحالفه مع إسرائيل برعاية أمريكية، وتمرير تعليمات صندوق النقد والبنك الدوليين برفع الدعم وتخفيض الجنيه، التي أدت إلى مزيد من إفقار الناس وإرهاقهم.

 

وذكر: "وفتح بطن مصر لرؤوس الأموال الأجنبية وتوزيع الأرض عليهم بالمجان، وإهدار احتياطيات مصر وعملتها الصعبة في مشاريع متعثرة وغير مدروسة، وتسميم الفضاء الصحفي والإعلامي والسياسي بأردأ العناصر من المنافقين والمخبرين والمرتزقة، وكل هذا باسم الدولة والدفاع عن الدولة".

 

واختتم: "الناس اتخنقت، ولو استمر هذا الأمر طويلاً، سيجعل الناس تكره الدولة وتلعنها مع طلعة كل صباح".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان