رئيس التحرير: عادل صبري 04:48 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

كمال خليل عن حادث "الألف مسكن": يعتقدون أن هذا الوضع سيرهب الشعب ويخرسه

كمال خليل عن حادث الألف مسكن: يعتقدون أن هذا الوضع سيرهب الشعب ويخرسه

سوشيال ميديا

كمال خليل

كمال خليل عن حادث "الألف مسكن": يعتقدون أن هذا الوضع سيرهب الشعب ويخرسه

غادة بريك 28 أبريل 2016 09:14

استنكر الناشط اليساري كمال خليل، تكرار حوادث قتل المواطنين على أيدي أمناء وضباط الشرطة، مؤكدًا أن تكرارها كفيل بدوث انفجار شعبي، على حد تعبيره.

 

وقال خليل في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": " في فترة (لاتزيد عن أسبوعين) يسقط مواطنان مصريان صرعى في دمائهم برصاص الشرطة.. أحدهما في ميدان عام بمدينة الرحاب والثاني فى ميدان عام بمدينة الألف مسكن .. الأول بيد أمين شرطة والثاني بيد نقيب شرطة ...أي إجرام هذا ؟! وفي أي بلد نعيش؟!".


وتابع: " قتل عمد وبالرصاص الحي لمواطنين كل همهم السعي على رزقهم ولم يرتكبوا أي جرم ما.. حوادث متكررة وتتكرر كل فترة.. والحكام جلودهم سميكة ..ساكنون ..لا يتحركون، لأنهم راضون بهذا الوضع .. بل أجزم أن هذا الوضع هو المطلوب لخدمة الديكتاتورية الحاكمة.. لأنهم يعتقدون أن هذا الوضع سيرهب الشعب ويخرسه".

 

وواصل: "هم حمقى لايدركون أن كل مواطن يسقط برصاصهم يخلق بدمه المسال على أسفلت الطريق منطقة غليان وسط صفوف الشعب.. منطقة غليان فى الدرب الأحمر.. منطقة غليان في الأقصر .. منطقة غليان في عموم الأطباء وفي الرحاب وفي الألف مسكن ، مناطق غليان ستتحول يومًا ما الى بركان جامح للغضب الشعبي ..الديكتاتورية دائمًا غاشمة باطشة.. لكنها دائمًا حمقاء ".

ولقي سائق سيارة أجرة "ميكروباص" بمنطقة الألف مسكن مصرعه بطلق ناري على يد ضابط بالإدارة العامة للمعلومات والتوثيق، إثر حدوث مشادة كلامية بينهما، مساء أمس الأربعاء.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان