رئيس التحرير: عادل صبري 03:48 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور.. محمود حجازي يبحث سبل التعاون مع نائب رئيس الأركان الصيني

بالصور.. محمود حجازي يبحث سبل التعاون مع نائب رئيس الأركان الصيني

سوشيال ميديا

جانب من اللقاء

بالصور.. محمود حجازي يبحث سبل التعاون مع نائب رئيس الأركان الصيني

مصطفى المغربي 27 أبريل 2016 19:14

بحث الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة مع الفريق أول بحري سون جيان نائب رئيس الأركان للقوات المسلحة الصينية سبل دعم العلاقات المشتركة بين البلدين.

 

وقال العميد محمد سمير المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "التقى الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة السيد الفريق أول بحري سون جيان نائب رئيس الأركان للقوات المسلحة الصينية والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً".

 

وتابع: "تناول اللقاء عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين القوات المسلحة لكلا البلدين فى إطار دعم علاقات الشراكة والتعاون العسكري المصري الصيني".

 

وأضاف: "وأشاد رئيس الوفد الصيني بمتانة العلاقات المصرية الصينية، مؤكداً على ضرورة استمرار التعاون والتنسيق في المجالات المختلفة، مشيداً بجهود القوات المسلحة المصرية في الحرب على الإرهاب وتعزيز الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط".

 

وواصل: "ومن جانبه أعرب رئيس الأركان عن تطلعه أن تشهد المرحلة القادمة مزيداً من أوجه التعاون العسكري وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين، حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان