رئيس التحرير: عادل صبري 01:19 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

6 إبريل تتضامن مع خالد علي بعد الهجوم عليه

6 إبريل تتضامن مع خالد علي بعد الهجوم عليه

27 أبريل 2016 12:35

تضامنت حركة شباب 6 إبريل مع المحامي الحقوقي خالد علي، بعد تعرضه لموجة من الانتقادات على خلفية مظاهرات "مصر مش للبيع"، أمس الأول الإثنين.


وقال الحركة في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":  " شهادة حق.. رغم اللغط الكثير و الذي دار بشدة حول حول موقف بعض النخب والمشاهير في تظاهرات البارحة".


وتابعت: " فبعد القبضة الأمنية الشديدة و التي رآها الجميع، فقد تحركت مجموعة من الحركة لتبدأ مسيرة من شارع السودان مصحوبة بالكثير من الشباب و قام الاستاذ خالد علي بالتواصل معنا لينضم لهذه المسيرة و ليؤكد على انحيازة التام للشباب... و قد حرص الاستاذ خالد علي على التواصل بأكثر من طريقة و اكثر من مرة لينضم لمسيرتنا الا ان الأمن كان أسرع مننا جميعا اذ حضر رجال الأمن بملابس مدنية و قاموا بالقبض على كثيراً من الشباب و هو ما أدى لتفريق المظاهرة".


وواصلت: "نتوجة بتحية تقدير للاستاذ خالد علي الذي لا يبخل بجهد او بوقت على الحراك الثوري و القضايا الوطنية و الذي يظهر دائما عند الاحتياج ليطمئنا و يزعج الظالمين..ولنا لقاء قريب ".


ورد خالد علي شائعات عدم مشاركته وحمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق، في مظاهرات "مصر مش للبيع"، لأسباب تتعلق بانتشار قوات الأمن، التي حالت دون لحاقه بأي من المظاهرات التي انطلقت في بعض المناطق بالقاهرة.


وشارك خالد علي في مظاهرات "جمعة الأرض" مع عدد من النشطاء والحركات الثورية والأحزاب السياسية، الجمعة الماضية، احتجاجًا على التنازل عن جزيرتي "تيران وصنافير" لـ المملكة العربية السعودية، وفقًا لاتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين البلدين.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان