رئيس التحرير: عادل صبري 12:40 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

داليا زيادة مهاجمةً خالد علي: العيب على اللي مصدقينه وماشيين وراه

داليا زيادة مهاجمةً خالد علي: العيب على اللي مصدقينه وماشيين وراه

سوشيال ميديا

داليا زيادة

داليا زيادة مهاجمةً خالد علي: العيب على اللي مصدقينه وماشيين وراه

غادة بريك 27 أبريل 2016 11:12

هاجمت داليا زيادة، مدير المركز المصري للدراسات الديمقراطية الحرة، المحامي الحقوقي خالد علي، على خلفية دعوته للمشاركة في مظاهرات "مصر مش للبيع"، أمس الأول الإثنين.


وقالت زيادة في تدوينة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "خالد علي (من العين السخنة) بيقولك الأكمنة الشرطية منعتني أنا وحمدين صباحي (اللي هو في كفر الشيخ) من المشاركة في مظاهرات أمس".


وتابعت: "فاكرين شاحن الموبايل بتاع حازم صلاح أبو إسماعيل اللي منعه من المشاركة في مظاهرات أتباعه وساب الناس تموت بعد ما سخنهم؟ يا ربي على الضحك.. بس بجد العيب على ال مصدقينه وماشيين وراه، ويقولوا على الشعب هو اللي مغيب ومضحوك عليه ".


ورد خالد علي شائعات عدم مشاركته وحمدين صباحي المرشح الرئاسي السابق، في مظاهرات "مصر مش للبيع"، لأسباب تتعلق بانتشار قوات الأمن، التي حالت دون لحاقه بأي من المظاهرات التي انطلقت في بعض المناطق بالقاهرة.

 

وشارك خالد علي في مظاهرات "جمعة الأرض" مع عدد من النشطاء والحركات الثورية والأحزاب السياسية، الجمعة الماضية، احتجاجًا على التنازل عن جزيرتي "تيران وصنافير" لـ المملكة العربية السعودية، وفقًا لاتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين البلدين.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان