رئيس التحرير: عادل صبري 07:32 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور| وزير الداخلية يكرم عدد من القيادات والمصابين بالشرطة

بالصور| وزير الداخلية يكرم عدد من القيادات والمصابين بالشرطة

سوشيال ميديا

وزير الداخلية

بالصور| وزير الداخلية يكرم عدد من القيادات والمصابين بالشرطة

عبدالله بدير 23 أبريل 2016 14:55

كرّم مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية عددًا من القيادات والضباط المتميزين والمصابين من رجال الشرطة والعاملين المدنين بالحفل الذي أُقيم اليوم السبت، بمقر مركز الإحتفالات والمؤتمرات بالعباسية.


وقالت الوزارة في بيان على صفحتها موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قام مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتكريم عدد من السادة القيادات والضباط المتميزين والمصابين من رجال الشرطة والعاملين المدنين وتسليمهم الأنواط التي منحها لهم السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية تقديرًا لما قدموه من جهود وتضحيات من أجل أمن الوطن".


وأضافت: "يأتي هذا الإحتفال في إطار حرص مجدى عبدالغفار وزير الداخلية على تكريم المصابين والمتميزين من رجال الشرطة الذين قدموا الجهود والتضحيات فداءً لأمن الوطن أثناء قيامهم بأداء واجبهم". 


وأكملت: "في بداية الإحتفال وجه الوزير التحية لشهداء الوطن من رجال الشرطة والقوات المسلحة، مؤكدًا أن مسيرة الوفاء والعطاء للشهداء ستبقى خالدة عبر الأجيال نقف أمامها بكل الإجلال والإكبار وشاهده على كفاح الرجال الأبطال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، ودعا الجميع الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الأبطال الذين ضربوا المثل والقدوة في التضحية والفداء".


وواصلت: "أشاد وزير الداخلية بالجهود الأمنية التي تبذلها كافة أجهزة وزارة الداخلية لإقرار الأمن والإستقرار، وما تواجهه من تحديات، مؤكدًا أنه لا تهاون أو تقصير في مواجهة أي جريمه من شأنها المساس بأمن المواطنين، ومواجهة أي خروج على القانون بالحسم والحزم اللازم وفقًا للأُطر القانونية". 


وتابعت: "وأشار إلى أن الإنضباط والدقة والروح المعنوية العالية التي نُفذت بها خطط الوزارة وإستراتيجيتها المعدة لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة تؤكد أن رجال الشرطة الساهرون على أمن الوطن، لا يألون جهدًا في تحمل مسئولياتهم للذود عن الوطن والحفاظ على مكتسباته، معربًا عن ثقته فى إيمان رجال الشرطة برسالتهم وإضطلاعهم بدورهم وبذلهم كافة الطاقات من أجل أمن الوطن والمواطن.


واستطردت: "ووجه الوزير باستنفار كافة الجهود في مواجهة تحديات المرحلة الراهنة والإرتقاء بمستوى الأداء الجاد المنضبط والإلتزام بالقانون وإحترام حقوق الإنسان وكرامته". 


واختتمت: "وقام مجدس عبد الغفار وزير الداخلية بتسليم الأنواط للمصابين والمتميزين من الضباط والأفراد والعاملين المدنين وعددهم ( 227 )، ومن جانبهم أكد المكرمون أن هذا التكريم يُعد حافزًا ودافعًا لهم ولزملائهم لبذل المزيد من الجهد والعمل والعطاء لحفظ أمن الوطن".



اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان