رئيس التحرير: عادل صبري 03:46 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

حسام بهجت ساخرًا من قضية "التمويل الأجنبي": الشلة بتكبر والزنزانة هتتملي

حسام بهجت ساخرًا من قضية التمويل الأجنبي: الشلة بتكبر والزنزانة هتتملي

سوشيال ميديا

حسام بهجت

حسام بهجت ساخرًا من قضية "التمويل الأجنبي": الشلة بتكبر والزنزانة هتتملي

غادة بريك 20 أبريل 2016 15:33

سخر الكاتب حسام بهجت، مدير المبادرة المصرية للحقوق الشخصية، من ضم شخصيات جديدة إلى قضيته المتهم فيها وآخرين والمعروفة إعلاميًا بـ "التمويل الأجنبي".


وقال بهجت في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الشلة بتكبر والزنزانة هتتملي. بعد جمال عيد وحسام بهجت أصبحت محكمة الجنايات تنظر نفس طلب التحفظ على الأموال والممتلكات لمدير مركز القاهرة لدراسات حقوق الانسان بهي الدين حسن وأسرته وشقيقه ومدير مركز هشام مبارك للقانون مصطفى الحسن ومدير مركز الحق في التعليم عبد الحفيظ طايل ولسه ".


وأجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، اليوم الأربعاء، نظر قرار هيئة التحقيق القضائية، بمنع 4 متهمين وأسرهم من التصرف في أموالهم، على خلفية التحقيقات التي تجرى بشأنهم في قضية تلقيهم تمويلاً أجنبياً من جهات خارجية بالمخالفة لأحكام القانون، إلى 23 مايو المقبل.


وكان المستشاران هشام عبد المجيد وأحمد عبد التواب، قاضيا التحقيقات المنتدبان من محكمة استئناف القاهرة، قد أصدرا قراراً بمنع الكاتب حسام بهجت والمحامي جمال عيد واثنين آخرين وزوجاتهم وأبنائهم القصر من التصرف في أموالهم وكافة ممتلكاتهم، في ضوء ما كشفت عنه التحقيقات الأولية في قضية "التمويل الأجنبي غير المشروع".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان