رئيس التحرير: عادل صبري 02:06 صباحاً | السبت 24 أغسطس 2019 م | 22 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

نادر نور الدين عن قرارات وزارة التموين: فيه حاجة "ريحتها فايحة"

نادر نور الدين عن قرارات وزارة التموين: فيه حاجة ريحتها فايحة

سوشيال ميديا

نادر نور الدين

نادر نور الدين عن قرارات وزارة التموين: فيه حاجة "ريحتها فايحة"

غادة بريك 09 أبريل 2016 14:57

انتقد الدكتور نادر نور الدين، مستشار وزير التموين الأسبق، تخصيص وزاة التموين أراضي لثلاث شركات لإقامة سلاسل تجارية، معتبرًا الأمر من اختصاص وزارة التجارة والصناعة.


وقال نور الدين في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إفتتاح وتخصيص وتمليك أرضي السوبر والهايبر ماركت (أسمها الدلوعة الجديد السلاسل التجارية) هي إختصاص فقط لوزارتي التجارة والصناعة والإستثمار، لماذا تتركوها لوزير التموين وعلاقته بالتجار معروفة؟!".


وتابع: " وزارة التموين وظيفتها الرقابة والتوزيع فقط على جميع السلع المتداولة في الأسواق المحلية بدءًا من البوتجاز إلى قطع غيار السيارات وليس السلع الغذائية فقط،  ومتاجر الهايبر ماركت قطاع خاص لا تعتمد على وزارة التموين في أي شئ ولاينبغي أن يخضع لها! فيه حاجة غلط وريحتها فايحة!".

وقال خالد حنفي، وزير التموين،  إن إقامة السلاسل التجارية والمراكز اللوجستية يأتي في إطار المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بقطاع التجارة الداخلية وإقامة سلاسل تجارية، حيث تهدف هذه السلاسل إلى توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة، وتوفير فرص العمل، وتطوير وتحديث قطاع التجارة الداخلية، وتنمية القطاعين الإنتاجي والصناعي، وجذب الاستثمارات المحلية والخارجية.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان