رئيس التحرير: عادل صبري 05:02 صباحاً | الأربعاء 21 أغسطس 2019 م | 19 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

باسم يوسف: إيطاليا علِّمت علينا باستدعاء سفيرها

باسم يوسف: إيطاليا علِّمت علينا باستدعاء سفيرها

سوشيال ميديا

باسم يوسف

باسم يوسف: إيطاليا علِّمت علينا باستدعاء سفيرها

عبدالله بدير 08 أبريل 2016 19:14

علّق الإعلامي الساخر، باسم يوسف، على استدعاء السفير الإيطالي من القاهرة للتشاور، احتجاجًا على مقتل الباحث الإيطالي جوليو ريجيني في مصر.


وقال في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كون إن إيطاليا تقطع المفاوضات الأمنية و التحقيقات مع الفريق المصري اللي مسافر، و بعدين تستدعي السفير، يديك فكرة إزاي إحنا اتعلَّم علينا".


وأضاف: "شغل الفهلوة و التلات ورقات اللي بينفع هنا ما ينفعش برة، و ده دليل أن الأجهزة الأمنية و السياسية بتاعة البلد طلعت من التاريخ و بقت برة نطاق الحضارة من زمان".


وأكمل: "اللي حصل ده ممكن يتلخص في لسان حال الجانب الايطالي: "امشي ياض العب بعيد بلاش تهريج"، دي منظرنا برة دلوقتي، رخصتنا منك لله. ‫#‏رخيص".




وأعلن وزير الخارجية الإيطالي باولو جنتيلوني، اليوم الجمعة، استدعاء السفير الإيطالي من القاهرة للتشاور، احتجاجًا على مقتل الباحث الإيطالي جوليو ريجيني في مصر، وعدم تقديم الوفد المصري في روما أسماء المتورطين في الواقعة.


وأمس الأول الأربعاء، غادر القاهرة، وفدٌ قضائي وأمني، برئاسة المستشار مصطفى سليمان النائب العام المساعد، متوجِّهًا إلى العاصمة الإيطالية روما؛ لاستعراض ما آلت إليه التحقيقات الخاصة بواقعة مقتل ريجيني، الذي عثر على جثمانه في القاهرة، في فبراير الماضي.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان