رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 صباحاً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

"مصر القوية" تُطالب بتحقيق علني في واقعة تصفية قتلى "ريجيني"

مصر القوية تُطالب بتحقيق علني في واقعة تصفية قتلى ريجيني

سوشيال ميديا

أحمد إمام المتحدث الإعلامي لحزب مصر القوية

"مصر القوية" تُطالب بتحقيق علني في واقعة تصفية قتلى "ريجيني"

عبدالله بدير 08 أبريل 2016 18:30

طالب أحمد إمام، المتحدث الإعلامي لحزب مصر القوية، بضرورة انتداب قاضي تحقيق مستقل لفتح تحقيق علني وشفاف في واقعة تصفية خمسة مواطنين مصريين بالتجمع الخامس على خلفية مزاعم بتورطهم في مقتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني.


وأضاف إمام في بيان على الصفحة الرسمية لحزب مصر القوية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أن الأجهزة الأمنية التي انتفضت للدفاع عن نفسها لنفي تورطها في مقتل الشاب أولى بها أن توضح للرأي العام أسباب قتل هؤلاء المواطنين بدم بارد على خلفية اتهامات زائفة".


وأكمل: "ذلك النظام الذي ترتعد فرائسه أمام الغرب في حين أنه ينكل ويقتل مصريين هو نتاج طبيعي لنظام لا يستند في شرعيته إلى المواطنين أو يعمل لصالح وطن".


وأعلنت وزارة الداخلية، الأسبوع الماضي، العثور على متعلقات للطالب الإيطالي القتيل جوليو ريجيني، الذي عُثر على جثمانه بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، 3 فبراير الماضي، بحوزة التشكيل العصابي الذي استهدفته الأجهزة الأمنية بنطاق القاهرة الجديدة، وهو تشكيل تخصَّص في انتحال صفة ضباط شرطة واختطاف الأجانب وسرقتهم بالإكراه، وهو ما أسفر عن مصرعهم جميعًا عقب تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان