رئيس التحرير: عادل صبري 01:26 صباحاً | الخميس 22 أغسطس 2019 م | 20 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

مشاهير "تويتر": ماذا عن سياسات السيسي بعد زيارة الملك سلمان لمصر؟

مشاهير تويتر: ماذا عن سياسات السيسي بعد زيارة الملك سلمان لمصر؟

سوشيال ميديا

الملك سلمان والسيسي

مشاهير "تويتر": ماذا عن سياسات السيسي بعد زيارة الملك سلمان لمصر؟

مصطفى المغربي 07 أبريل 2016 19:06

تباينت ردود أفعال مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" تعليقًا على زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز إلى القاهرة.

 

وقال الإعلامي رامي رضوان: “زيارة جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز إلى مصر زيارة شديدة الأهمية ولها ألف مغزى، أهلاً بك في وطنك الثاني".

وتساءل الإعلامي يوسف الحسيني: "صدفة ولا فاتورة؟ إخلاء سبيل أحمد مولانا وماجد نجم وأحمد عبد الرحيم الإرهابيين بتوع الثورة الاسلامية، تزامنا مع زيارة الملك سلمان لمصر".

وتابع المحلل السياسي الأردني ياسر الزعاترة: "زيارة العاهل السعودي لمصر تستحوذ على الاهتمام، سؤالها الأهم.. هل سيغير السيسي سياسته حيال عدوان إيران أم يواصل مجاملته، بخاصة في سوريا؟".

وعلق خالد أبو بكر عضو الاتحاد الدولي للمحامين: "سلمان بن عبد العزيز في القاهره مشهد يخرس الأعداء ويعطي رسالة للكل أن مصر والسعودية يدًا واحدة".

وتساءل المحامي مايكل منير: "سؤال بسيط.. هل هناك علاقة بين زيارة ملك السعودية لمصر والإفراج الجماعي عن "الإرهابيين"؟ هل هذا ثمن التقارب السعودي؟ هل تم التصالح بهدوء؟".

وذكر عبد الخالق عبدالله مستشار ولي عهد أبو ظبي: "زيارة الملك سلمان إلى مصر تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن محور الاعتدال العربي المكون أساسًا من السعودية ومصر والإمارات أقوى من أي وقت آخر".

واستطرد الناشط السياسي المهندس ممدوح حمزة: “أرجو ألا تؤدي زيارة اليوم إلى بيع المزيد من أراضي مصر تحت مسمي الاستثمار، المصري لا يستطيع شراء متر واحد في أي من بلاد الخليج، بيع أرضنا إهانة".

ووصل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الخميس، إلى القاهرة في زيارة تعتبر الأولى للملك سلمان، منذ مبايعته ملكًا للمملكة العربية السعودية خلفًا للعاهل السعودي الراحل عبدالله بن عبدالعزيز في يناير 2015.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان