رئيس التحرير: عادل صبري 01:01 صباحاً | الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م | 18 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

جدل بين مشاهير السعودية بسبب زيارة الملك سلمان إلى مصر

جدل بين مشاهير السعودية بسبب زيارة الملك سلمان إلى مصر

سوشيال ميديا

الملك سلمان بن عبد العزيز

جدل بين مشاهير السعودية بسبب زيارة الملك سلمان إلى مصر

مصطفى المغربي 07 أبريل 2016 17:43

تباينت ردود أفعال مشاهير المملكة العربية السعودية تعليقًا على زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز إلى القاهرة.

 

وقال الكاتب خالد العلكمي: “مصدر بالبرلمان المصري.. القاهرة لم تشهد هذه التجهيزات الضخمة خلال زيارة أي رئيس أو ملك آخر 30 سنة، شكل السقف عالي، اللهم إنا نستودعك رُزنا".

وواصل الكاتب خالد الهماوش: "جامعة القاهرة تتشرف بمنح الدكتوراه الفخرية لقائد الحزم والأمة العربية والإسلامية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان".

وعلق الإعلامي عبد العزيز الخميس: “زيارة خادم الحرمين الشريفين لمصر والفعاليات التي ستتضمنها ولمدة خمسة أيام، إعلان مهم، ورد واضح على كل من سعى للتفرقة بين البلدين".

وذكر الكاتب تركي الشلهوب: “برأيي.. السيسي لا يستحق الدعم ولا يصلح أن يكون حليفًا، نظامه قائم على "الخيانة"ويعتاش على "الابتزاز" عبر جوقة "بلطجية".

وأردف الأكاديمي محمد عبد الله العزام: "السعودية أثقل ميزانًا من تركيا ومصر وإيران، وهي التي تحرك المشهد الإقليمي، ومن يتصورها مجرد تكملة عدد في صراع السيسي وأردوغان فهو لا يعرفها".

ووصل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الخميس، إلى القاهرة في زيارة تعتبر الأولى للملك سلمان، منذ مبايعته ملكًا للمملكة العربية السعودية خلفًا للعاهل السعودي الراحل عبدالله بن عبدالعزيز في يناير 2015.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان