رئيس التحرير: عادل صبري 02:20 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو.. بعد هجوم شيرين على عمرو دياب.. إعلاميون: «غيري الصنف»

بالفيديو.. بعد هجوم شيرين على عمرو دياب.. إعلاميون: «غيري الصنف»

توك شو

شيرين وعمرو دياب

بالفيديو.. بعد هجوم شيرين على عمرو دياب.. إعلاميون: «غيري الصنف»

محمد عبد الرازق 03 أغسطس 2017 13:11

"هو انتِ فتوة يعنى ولا على راسك ريشة .. وبقي غيري الصنف اللي بتاخديه".. بهذه الكلمات رد بعض الإعلاميين، على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعدما سخرت من الفنان عمرو دياب.. قائلة: "هو حد قاس الهضبة ده طوله قد إيه؟!! وإذا كان هو هضبة فأنا هرم".

 

وترصد "مصر العربية" رد بعض الإعلاميين القاسية على الفنانة، خاصة أن هذه لم تكن المرة الأولى التي سخرت فيها شيرين من الفنان عمرو دياب.

 

شن الإعلامي عزمي مجاهد، هجومًا حادًا على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة مع المطرب عمرو دياب، وما بدر منها من إساءة له.

ووجه "مجاهد" خلال برنامجه "الملف" المذاع على فضائية "العاصمة" للفنانة قائلا: "هو انتى فتوة يعنى ولا على راسك ريشة.. سقطاتك بقت كتير، وده مش فن ولا نجومية ولا هرم.. ولو مش قادرة تسيطري على ألفاظك متتكلميش.. وبقولك أهو غيري الصنف".


ونوه إلى أن سقطات شيرين خلال الفترة الأخيرة تفقد من رصيدها عند الجمهور، لافتًا إلى أن أفعال وتصرفات شيرين غير اللائقة ضد عمرو دياب خارج المنافسة الشريفة.

وتابع: "لا يمكن لشيرين في يوم من الأيام أن تصل إلى ما وصل إليه عمرو دياب، وما حققه من نجاحات.. وعمر الرءوس ما هتتساوى".

علقت الإعلامية نهاوند سري، على وصف المطربة شيرين عبد الوهاب نفسها بالهرم، قائلة: "على فكرة عمرو دياب لم يصف نفسه بالهضبة الجمهور هو من وصفه بذلك، مش زي ما إنت طالعة تقولي على نفسك هرم، لا سوري محدش بيختار لنفسه ألقاب". 

وأضافت "سري" خلال لقائها ببرنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "أون إي": "شيرين لم تكن غير موفقة في تصريحاتها تجاه عمرو دياب ودي حاجة معروفة من زمان، ومينفعش لما تيجي تتخانقي مع حد تبقى تصريحاتك بهذا الشكل".

وتابعت: "أنا بعشق عمرو دياب أكيد أكتر من شيرين، مع احترامي الشديد لها، ونصيحتي لها لأنها رمز لمصر بأن تكون عقلانية في تصريحاتها وتهدأ شوية عشان في حاجات في تصريحاتها غير مدروسة".

من جانبها سخرت الكاتبة الصحفية، فريدة الشوباشي، من وصف المطربة شيرين عبد الوهاب نفسها بالهرم، قائلة : "هرم إيه التواضع ده.. أنتِ نفرتيتي منك".

 

وقالت الشوباشي :"أنا وقفت في سماع الأغاني عند الراحلة ليلى مراد.. يا شيخة يا شيرين بتقولي على نفسك هرم.. عمر ما ليلى مراد وعبد الحليم ما قالوا أنا هرم زيك".

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، شنت هجومًا حادًا على الفنان عمرو دياب، وقالت إنه "أخطأ فى حقها"، وأخبرها بهذا شخص قالت عنه "الملحن أبو سلسلة".

 

وأضافت "شيرين" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم" على فضائية "ON E"، أن المطرب عمرو دياب فنان كبير ولكنه أساء لها ما دفعها لرد الإساءة، مشددة على أنها واجهت "الهضبة" خلال اتصال هاتفى بينهما ولكنه ضحك.

 

وتابعت الفنانة قائلة: "هو حد قاس الهضبة ده طوله قد إيه؟!! وإذا كان هو هضبة فأنا هرم".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان