رئيس التحرير: عادل صبري 12:48 مساءً | الأربعاء 13 ديسمبر 2017 م | 24 ربيع الأول 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

بالصور.. محافظو القناة يكرمون الأمهات المثاليات

بالصور.. محافظو القناة يكرمون الأمهات المثاليات

أخبار مصر

تكريم الأمهات المثاليات بالإسماعيلية والسويس

بالصور.. محافظو القناة يكرمون الأمهات المثاليات

كرم محافظا الإسماعيلية والسويس اليوم الاثنين، الأمهات المثاليات على مستوى المحافظتين وذلك خلال الاحتفالية التى أقامتها مديرية التضامن.

 

وشهد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، الاحتفالية التى نظمتها مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة بالتعاون والتنسيق مع قطاع الثقافة بمسرح قصر ثقافة الإسماعيلية.

 

وتضمنت الاحتفالية تقديم عرض فنى غنائى لفريق كورال الأطفال لحضانات التضامن الاجتماعى ثم قام المحافظ بتوزيع وتسليم شهادات التقدير والجوائز للأمهات اللاتى تم تكريمهن.

 

وشمل التكريم كل من وفية عبد الحميد على يوسف الأم المثالية الأولى واعتماد محمد على سليمان الثانية وليلى محمد سالم إبراهيم الثالثة، والرابعة علية محمد عبد الله النمر، والخامسة حنان عبد السميع مجاور سالم، والسادسة الدكتورة منى عبد الحق، والسابعة زينب راشد إبراهيم سليمان والثامنة رجاء السيد سالم محمد.

 

كما تم تكريم أمهات المتفوقين من أبناء المحافظة من أوائل الشهادات العامة والذى شمل كل من أميمة فتحى على محمد والدة الطالبة دعاء محسن على شريف الأولى على الثانوية العامة، وهبة أحمد سليمان والدة الطالبة سارة وسيم سليمان الأولى على الشهادة الابتدائية، ورحاب سيد عبد العزيز محمد والدة الطالب محمد حسن السيد محمد الأول على الشهادة الإعدادية.

 

وتم تكريم أمهات المتفوقين رياضياً والذى شمل كل من فايزة عبد العزيز فلهم والدة سهيلة طارق المتفوقة فى الكرة الطائرة ورانا محمود أحمد والدة جاسمين محمد المتفوقة فى الجمباز ولإيمان أحمد سيد والدة إبراهيم محمد المتفوق فى المصارعة الحرة، كما تم تكريم عدد من الأمهات المثاليات على مستوى المؤسسات الحكومية والذى شمل تكريم منى محمد أحمد غزالى من مديرية القوى العاملة وآمال محمود دكرونى من مديرية الصحة، وخديجة سليمان من ديوان عام المحافظة والسيدة فاطمة محمد خليفة فى مجال العمل العام.

 

وفي السويس أقامت مديرية التضامن الإجتماعي بقصر ثقافة السويس  إحتفالية لتكريم الأمهات المثاليات حضرها  المحافظ اللواءحمد حامد و العميد محمد فؤاد ممثلاً عن الجيش الثالث الميداني والنائب طارق فاروق متولي عضو مجلس النواب ومديري التضامن الاجتماعي والأوقاف والثقافة وعدد من مديري مديريات الخدمات وممثلي الجمعيات الأهلية والقيادات النسائية وأسر الأمهات المثاليات المكرمات بالحفل.

 

وكرم المحافظ نادية محمد طه الأم المثالية الأولى وهناء عبد السلام عبد الكريم الأم المثالية الثانية ونصيحة عبد العزيز محمد هنداوي الأم المثالية الثالثة وحياة حسام الدين عرنوس الام الاعتبارية ، كذلك تم تكريم أم الشهيد عمرو حسن حامد.

 

وتضمن الحفل تكريم إيمان عبد الحليم الأم المثالية على مستوى الديوان العام لمحافظة السويس وسهير علي أحمد الأم المثالية على مستوى الأحياء وحنان عبد الحميد الأم المثالية على مستوى المديريات بمنحهم شهادات تقدير وهدايا تكريما لعطائهن المتميز علي مدار سنوات طويلة في العمل.
 


تابع أخبار مصر

 

عيد الأم
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان