رئيس التحرير: عادل صبري 09:08 صباحاً | الجمعة 24 نوفمبر 2017 م | 05 ربيع الأول 1439 هـ | الـقـاهـره 22° صافية صافية

بالأسماء.. الأمهات المثاليات في البحر الأحمر

بالأسماء.. الأمهات المثاليات في البحر الأحمر

أخبار مصر

الأمهات المثاليات بالبحر الأحمر

بالأسماء.. الأمهات المثاليات في البحر الأحمر

ولاء وحيد 21 مارس 2017 09:53

أعلنت مديرية التضامن الإجتماعي بمحافظة البحر الأحمر أسماء الأمهات المثاليات عن المحافظة لهذا العام بعد انتهاء لجنة الاحتفال بعيد الأم برئاسة اللواء عبد الفتاح حمدي سكرتير عام المحافظة من اختيار 11 أمًا من إجمالي 37 مرشحة تقدمن بأوراقهن على مستوى المحافظة.

 

وقال رضا متولي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر إن اختيار اللجنة وقع على منح لقب الأم المثالية الأولى بالمحافظة  لفاطمة أبو المجد  وحصلت على لقب الأم المثالية الثانية على مستوى المحافظة سامية شاذلي محمد فيما حصلت على لقب الأم المثالية على مستوى المحافظة سعاد عبد الحميد محمد.

 

وتابع أن اللجنة قررت منح لقب الأم المثالية البديلة لهدى محمد مصطفى  فيما تقرر منح لقب الأم المثالية المعيلة لـ حربية محمد حسنين . مشيراً  إلى أن جميع الأمهات الفائزات باللقب ينطبقبن عليهن شروط الاختيار وجميعهن  لهن قصص كفاح ونجاح مع أولادهن .

 

وأضاف أن اللجنة اختارت أمًا مثالية ممثلة عن كل مدينة حيث تم اختيار زينب أحمد مرسي أماً مثالية عن مدينة سفاجا .كما تم إختيار زينب طايع حسن أماً مثالية عن مدينة رأس غارب، كما تم اختيار وفاء فؤاد حمزة أماً مثالية عن مدينة ومركز القصير.

وأشار إلى أنه تم اختيار علوية عمر سالم أماً مثالية عن مدينة حلايب وتم اختيار أسماء حسين أمين أم مثالية عن مدينة شلاتين، كما تم اختيار أماني شفيق جابر أماً مثالية عن مدينة مرسى علم.

 

اضغط هنا لمتابعة أخبار مصر

 

 

عيد الأم
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان