رئيس التحرير: عادل صبري 08:18 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو| كواليس استقبال الرئيس لبعثة المنتخب بمطار القاهرة

بالفيديو| كواليس استقبال الرئيس لبعثة المنتخب بمطار القاهرة

أخبار مصر

عدد من الجماهير في استقبال فريق منتخب مصر

تهريب صلاح وتأخير الحقائب وحصار الحضري..

بالفيديو| كواليس استقبال الرئيس لبعثة المنتخب بمطار القاهرة

حسن حسين 06 فبراير 2017 17:04

قال المهندس هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد كرة القدم، إن أكبر تكريم لأعضاء بعثة منتخب مصر، هو حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على تواجده بمطار القاهرة لاستقبالهم، وتأكيده للاعبين بأنهم أدوا واجبهم، والرياضة نصر وهزيمة.

 وأوضح أن الرئيس أكد لأعضاء الفريق أنهم أسعدوا الشعب المصرى بأدائهم البطولى طوال مباريات البطولة.

وأضاف أبو ريدة خلال استقبال البعثة إن كلمات الرئيس تمثل دافعًا معنويًا لنا جميعًا لمواصلة مشوار تصفيات كأس العالم ، وتحقيق حلم المصريين بالوصول إلى المونديال .

 

وأكد أبو ريدة تجديد الثقة بالجهاز الفن ، الذى بذل قصارى جهده رغم الظروف التى واجهته بالعديد من الإصابات للاعبين، والوصول للنهائي، الأمر الذي اعتبره إنجازًا كبيرًا، خاصة بعد غياب مصر لثلاث دورات متتالية، وتكوين فريق جديد للمنتخب من عناصر شابة مدعمه بالخبرة للحضرى الذى أثبت أنه حارس أسطوري وفتحى والمحمدى وعبد الشافى، بينما  باقى جميع اللاعبين يشاركوا لأول مرة فى بطولة دولية مجمعة.

 

ومن داخل الصالة الموسمية بمطار القاهرة، أكد الكابتن حازم الهواري رئيس بعثة المنتخب القومي أن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي باللاعبين أثلج قلوبهم، وجعلهم يشعرون أنهم حققوا إنجازًا كبيرًا بالوصول إلى النهائي الأفريقي.

وقال الهواري إن مجلس اتحاد الكرة جدد الثقة في المدير الفني الأرجنتيني هكتور كوبر وكذلك أفراد الجهاز الفني, وقال الهواري أن كلمات الرئيس كانت مؤثرة حيث لمس الدور الرجولي الذي قام به للاعبون خلال مباريات البطولة بالرغم من قوتها.

 

تأخر وصول الحقائب

وقعت مشادة كلامية بين بعض أعضاء بعثة المنتخب من الجهاز الفني، ومندوب شركة النيل للطيران الناقل الرسمي للمنتخب القومي، بسبب تأخر خروج حقائب اللاعبين لأكثر من ساعة، دون مراعاة لظروف اللاعبين الذين يحتاجون للراحة، وانفعل مندوب شركة النيل للطيران على عضو البعثة، وسادت حالة من الاستياء بين عدد من اللاعبين لتأخر خروج حقائبهم.

 

تهريب محمد صلاح

قامت السلطات بمطار القاهرة الدولي بتهريب محمد صلاح لاعب المنتخب القومي ونادي روما الايطالي من باب جانبي لصالة الوصول الموسمية بسبب الاندفاع الرهيب من العاملين بالمطار لالتقاط الصور السيلفي معه , بالإضافة لانتظار العشرات خارج الصالة يريدون التقاط نفس الصور منه , مما جعل السلطات تخرج صلاح بالذات من باب جانبي , وبالرغم من ذلك لمحته كاميرات القنوات وهرعت عليه وتم تخليص من الجماهير بصعوبة .

 

   إلغاء المؤتمر الصحفي

ألغى المنتخب القومي المؤتمر الصحفي الذي كان من المفترض انعقاده فور وصول اللاعبين بالصالة الموسمية، وذلك بسبب حالة الإجهاد الذى تعرضوا لها , بالإضافة إلى تأخر خروج حقائبهم لأكثر من ساعة، دون مراعاة لظروف اللاعبين للحصولهم على الراحة.
 

كانت إدارة ميناء القاهرة الجوى قد قامت بتجهيز منصة للاعبين بعد وصولهم من الجابون، للحديث عن المباريات وحصولهم على المركز الثانى وسط الإعلاميين و القنوات الفضائية، بالإضافة إلى "تورتة" وتم إلغاء ذلك بسبب الإجهاد .


 

منتخب مصر يتأهل لنهائي أفريقيا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان