رئيس التحرير: عادل صبري 09:17 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«فرنسا vs كرواتيا».. ترقب «تويتري» لنهائي مونديال روسيا 2018

«فرنسا vs كرواتيا».. ترقب «تويتري» لنهائي مونديال روسيا 2018

سوشيال ميديا

نهائي مونديال روسيا بين فرنسا وكرواتيا

«فرنسا vs كرواتيا».. ترقب «تويتري» لنهائي مونديال روسيا 2018

محمد الوكيل 15 يوليو 2018 11:50

سادت حالة من الترقب، على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل ساعات من المباراة المرتقبة بين منتخبي فرنسا وكرواتيا، في نهائي مونديال روسيا 2018.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "النهائي الكبير فرنسا كرواتيا"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في السعودية.

 

ورأى عُشاق كرة القدم، أن المنطق يرجح فوز فرنسا بالبطولة، خاصة أن هذه هي المرة الثالثة التي تصعد فيها لنهائي كأس العالم، فيما تعاطف آخرون مع المنتخب الكرواتي، نظرًا لأدائه الرائع طوال مباريات المونديال.

 

ويختتم اليوم الأحد، العرس العالمي لكرة القدم، بالمباراة المرتقبة بين منتخبي فرنسا وكرواتيا  في نهائي مونديال روسيا 2018، على أرضية ملعب "لوجنيكي" في العاصمة موسكو.

 

وتمكن منتخب فرنسا من الصعود إلى نهائى كأس العالم بعدما تغلب على بلجيكا بهدف دون مقابل سجله صامويل أومتيتى، فيما تغلبت كرواتيا على انجلترا بهدفين مقابل هدف واحد في الدور نصف النهائى.

 

وصعدت فرنسا إلى نهائي كأس العالم للمرة الثالثة، الأولى كانت أمام البرازيل في مونديال 1998، وحقق الديوك وقتها اللقب الأول لهم، بعد الفوز على السامبا بثلاثية نظيفة، فيما صعد الفرنسيون إلى نهائي مونديال 2006 وخسروا آنذاك أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

 

وعلى الجانب الآخر، تعد هذه المرة الأولى للمنتخب الكرواتي، الذي يصعد  فيها إلى نهائي كأس العالم، وكان إنجازه الوحيد في كأس العالم 1998، والحصول على المركز الثالث.

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان