رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«المنتخب الكرواتي» حديث السوشيال ميديا بعد وصوله لنهائي كأس العالم لأول مرة بتاريخه

«المنتخب الكرواتي» حديث السوشيال ميديا بعد وصوله لنهائي كأس العالم لأول مرة بتاريخه

سوشيال ميديا

المنتخب الكرواتي يتأهل لنهائي كأس العالم

«المنتخب الكرواتي» حديث السوشيال ميديا بعد وصوله لنهائي كأس العالم لأول مرة بتاريخه

محمد الوكيل 11 يوليو 2018 23:56

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع تأهل المنتخب الكرواتي إلى نهائي كأس العالم لكرة القدم المقام حالياً في روسيا، بعد فوزه على نظيره الإنجليزي 2-1 في الدور قبل النهائي، ليتأهل الكروات إلى نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخهم.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "كرواتيا – انجلترا"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأثنى عُشاق كرة القدم على المنتخب الكرواتي، مشيدين بإصراره على الفوز على المنتخب الإنجليزي، فيما أبدى آخرون فرحتهم بهزيمة انجلترا.

وتأهل المنتخب الكرواتي إلى نهائي كأس العالم لكرة القدم المقام حالياً في روسيا، بعد فوزه على نظيره الإنجليزي 2-1 في الدور قبل النهائي، ليتأهل الكروات إلى نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخهم.

 

وسيطر المنتخب الإنجليزي على المباراة منذ بدايتها بفضل تفوّق خط وسطه، ووضح تفوقه في الالتحامات والكرات المشتركة، وسرعان ما استطاع ترجمة السيطرة إلى هدف مبكر في الدقيقة 5 من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، صوبها كييران تريبيير بدقة ومهارة من فوق حائط اللاعبين، لتسكن المرمى الكرواتي على يسار الحارس الذي فشل في إنقاذها.

 

وشكّل بيريسيتش خطورة كبيرة على المرمى الإنجليزي ، ونجح في الدقيقة 68 من خلال تمركزه الجيد في تحويل تمريرة زميله فيرساليكو العرضية برأسه داخل المرمى لتسكن الشباك على يمين بيكفورد، مسجلاً هدف التعادل لكرواتيا.

 

وسيطر الحذر الدفاعي على الفريقين في بداية الشوط الإضافي الأول، وهدأت المباراة نسبياً حتى أيقظ غون ستونز في الدقيقة 99 الجميع بضربة رأس صاروخية أنقذها فيرساليكو صاحب هدف التعادل لكرواتيا من على خط مرماه برأسية أيضاً، لينقذ فريقه من هدف محقق.

 

ورد المنتخب الكرواتي بهجمة خطيرة انفرد فيها ماندزوكيتش بالحارس الإنجليزي الذي ضغط بقوة عليه، ما جعله يخطئ في استقبال الكرة التي خرجت إلى خارج الملعب لضربة مرمى، لينتهي الشوط الإضافي الأول باستمرار التعادل 1-1.

 

وتوج ماندزوكيتش محاولاته الهجومية بإحرازه هدف التقدم لكرواتيا في الدقيقة 109، بلمسة واحدة من تصويبة للكرة التي مررها بروزوفيتش برأسه وصوبها بقوة في مرمى بيكفورد، ليهدي بلاده التأهل إلى النهائي لأول مرة في تاريخها.

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان