رئيس التحرير: عادل صبري 05:09 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

مختار نوح: السيسي رجل المهام المستحيلة

مختار نوح: السيسي رجل المهام المستحيلة

سوشيال ميديا

مختار نوح

مختار نوح: السيسي رجل المهام المستحيلة

طارق عزام 01 يوليو 2017 20:11

أكد القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين، مختار نوح، على تأييده لقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي، معلنًا عن نيته لانتخابه لولاية رئاسية ثانية.

 

وكتب «نوح» عبر حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك»: «اقبل مني ما أراه..
كنت أقول إني وبعد تجربتي فإني سأنتخب السيسي ولو ترشح أمامه العفريت الذي يدعي تحقيق الأماني، ولكن بعد غلاء الأسعار ورفع الدعم عن المحروقات، واختيار ٣٠\٦ للإعلان عن هذا، وبعد دراسة الموقف الاقتصادي دراسة جيدة وبعد قراءة كتاب سنوات مبارك للدكتور العلامة المتجرد جلال أمين، وللمرة الثالثة، وبعد دراسة الموقف إذا ماغيرت رأيي وتوقعي وقوف كل اللذين كانوا يسبونني معي وأني بالتأكيد سأكسب الكثير من الجزيرة وأخواتها.. لتلك الأسباب ولأسباب أخرى كثيرة أعلن لكم أيها الأحباب أني سأغير رأيي في السيسي وفي نظريته الاقتصادية من عزمي لانتخابه إذا ما ترشح أمامه عفريت الأماني المستحيلة إلى رأي جديد وهو {إني أدعو الله أن أكون في مستوى أن يحكمني السيسي، وأن أكون على المستوى الجدير باختياره.. فالسيسي أيها الناس هو رجل المهام المستحيلة بلا تكبر ولا كبرياء}».

 

ذكرى 30 يونيو
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان