رئيس التحرير: عادل صبري 05:26 صباحاً | الأربعاء 22 نوفمبر 2017 م | 03 ربيع الأول 1439 هـ | الـقـاهـره 28° غائم جزئياً غائم جزئياً

باسل عادل: قطع العلاقات مع قطر إجراء ضد حكامها وليس شعبها

باسل عادل: قطع العلاقات مع قطر إجراء ضد حكامها وليس شعبها

سوشيال ميديا

باسل عادل

باسل عادل: قطع العلاقات مع قطر إجراء ضد حكامها وليس شعبها

معاذ حجازي 06 يونيو 2017 03:51

رأى البرلماني السابق باسل عادل، أن ما وصفه بـ «ترحيب الشعب المصري» تجاه قطع العلاقات المصرية القطرية لا يعني اتخاذ موقفا تجاه الشعب القطري، وفق قوله.

وكتب «عادل» في تغريدة على حسابه الرسمي عبر موقع التدوين المصغر «تويتر»: «المقاطعه السياسيه لقطر و ترحيب الشعب المصري لها لا يعني بالقطع موقفا تجاه الشعب القطري بل موقف في مواجهه عدائية وترصد حكامه لمصر».

يذكر أن 4 دول عربية هي «مصر والسعودية والإمارات والبحرين»، قررت فجر أمس  الاثنين، قطع العلاقات مع قطر، وأصدرت بيانات متزامنة أكدت خلالها أن القرارات صدرت بسبب الممارسات القطرية الداعمة للجماعات الإرهابية والتي تهدد الأمن القومي العربي، بحسب تلك البيانات.

 

ومن جانبها أعربت وزارة الخارجية القطرية عن أسفها تجاه هذا القرار، معتبرة أن هذه الإجراءات غير مبررة وتقوم على مزاعم وادعاءات لا أساس لها من الصحة.

 

وأضافت وزارة الخارجية، في بيان لها أمس الاثنين، أن هذه الإجراءات لن تؤثر على سير الحياة الطبيعي للمواطنين والمقيمين، مؤكدة أن قطر ستسعى لإفشال محاولات التأثير على المجتمع والاقتصاد القطريين.

 

قطع العلاقات مع قطر
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان