رئيس التحرير: عادل صبري 04:46 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. أمير الكويت ومحمود عباس يستقبلان البابا تواضروس في «قصر البيان»

بالصور.. أمير الكويت ومحمود عباس يستقبلان البابا تواضروس في «قصر البيان»

سوشيال ميديا

أمير الكويت ومحمود عباس يستقبلان البابا تواضروس بالكويت

بالصور.. أمير الكويت ومحمود عباس يستقبلان البابا تواضروس في «قصر البيان»

طارق عزام 23 أبريل 2017 15:10

استقبل كلا من الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، والرئيس الفلسطيني، محمود عباس، البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وباطريرك الكرازة المرقسية، في قصر البيان بالكويت.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للكنيسة القبطية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورًا من مراسم استقبال الرئيسي للبابا تواضروس، ونشرت بيانًا جاء فيه: «استقبل سمو الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت والرئيس الفلسطيني محمود عباس قداسة البابا تواضروس الثاني ونيافة الأنبا أنطونيوس أسقف الكرسي الأورشليمي في قصر البيان بالكويت».

 

وأضاف البيان: «كان قداسة البابا والوفد المرافق له قد وصلوا إلى المطار الوزاري بالكويت منتصف ظهر اليوم قبل أن ينتقلوا إلى قصر البيان منذ قليل».

 

 

وغادر، البابا تواضروس الثاني، صباح اليوم الأحد، متوجها إلى الكويت على رأس وفد في زيارة تستغرق 4 أيام، بدعوة من أمير الكويت، لتفقد الأقباط هناك، وتدشين كاتدرائية مارمرقس بالكويت.

 

وتعد هذه الزيارة هى الأولى للبابا منذ جلوسه على الكرسي البابوي في 2012، إلى الكويت، ومن المقرر أن يختتمها البابا عائدًا للقاهرة يوم الأربعاء المقبل، قبل الزيارة المرتقبة لبابا الفاتيكان لمصر المقررة يومي الجمعة والسبت المقبلين، ويزور خلالها الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان