رئيس التحرير: عادل صبري 10:14 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

لقاء السيسي والعاهل السعودي إعلان "ممول" للرئاسة على فيسبوك

لقاء السيسي والعاهل السعودي إعلان ممول للرئاسة على فيسبوك

سوشيال ميديا

عبد الفتاح السيسي والعاهل السعودي

كخطوة لترويج مباحثات الزعيمان..

لقاء السيسي والعاهل السعودي إعلان "ممول" للرئاسة على فيسبوك

معتز عباس 29 مارس 2017 20:05

تفاجأ رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ظهور تدوينة للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي والعاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، كإعلان "ممول".
 

ونشرت صفحة المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، اليوم الأربعاء، صورة للقاء السيسي بالعاهل السعودي، مصاحبة بتعليق: "السيد رئيس الجمهورية يعقد، اليوم، جلسة مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، على هامش أعمال القمة العربية والتي تعقد بالبحر الميت في الأردن".

 

مباحثات

 

غادر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر الأمير تميم بن حمد، وذلك للقاء العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

 

وتناول الاجتماع بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، والعاهل السعودي الملك سلمان عبد العزيز،  مختلف جوانب العلاقات الاستراتيجية بين البلدين وسبل تعزيزها، حيث أكد الزعيمان حرصهما على دعم التنسيق المشترك في ظل وحدة المصير والتحديات التى تواجه البلدين، حيث أكد الزعيمان أهمية دفع وتطوير العلاقات الثنائية فى كافة المجالات، بما يعكس متانة وقوة العلاقات الراسخة والقوية بين البلدين والتي تضرب بجذورها في أعماق التاريخ.


وشهد اللقاء كذلك التباحث بشأن الموضوعات المطروحة على القمة العربية، حيث أعرب الزعيمان عن تطلعهما لخروج القمة بقرارات عملية ومؤثرة ترقى لمستوى التحديات التي تواجه الأمة العربية، وأشارا في هذا الصدد إلى حرصهما على التنسيق المشترك ومع كافة الدول العربية لمتابعة وتنفيذ ما سيتم التوافق عليه من قرارات وآليات للتعامل مع التحديات والأزمات التي تمر بها الدول العربية والمنطقة.

 

القمة العربية في الأردن
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان