رئيس التحرير: عادل صبري 06:01 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

نشوى الحوفي عن فوز ترامب: أمريكا بلد مؤسسات وعلينا إعلاء مصلحة مصر

نشوى الحوفي عن فوز ترامب: أمريكا بلد مؤسسات وعلينا إعلاء مصلحة مصر

سوشيال ميديا

نشوى الحوفي

نشوى الحوفي عن فوز ترامب: أمريكا بلد مؤسسات وعلينا إعلاء مصلحة مصر

محمد الوكيل 10 نوفمبر 2016 17:36

علقت الكاتبة الصحفية نشوى الحوفي، على فوز الجمهوري دونالد ترامب، في انتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2016.

 

وقالت في تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "في فوز ترامب، يوضح فوز ترامب عددًا من الأمور لعل من أهمها من وجهة نظر متواضعة، مصر لها رؤية في سياستها الخارجية عارفة فيها هي بتعمل إيه وستظل المأمن للسياسة العربية من السياسة العربية نفسها".

 

وتابعت: "تضخم الأنا في رؤية النخب التي تظن امتلاكها زمام الأمور في الاختيار والتوجيه فتتجاهل سماع أصوات فئات متعددة من الشعب تكون لها الكلمة الأخيرة في حسم الأمور، مهما كان ترامب مؤيد لطرف على حساب طرف في النهاية تظل أمريكا بلد مؤسسات وسياسات طويلة المدى تتغير فيها الخطط كرقعة شطرنج فياريت ما نبنيش أمال عريضة أوي ونحط مصلحتنا فوق أي اعتبار ونفتكر خلاصنا في وعي ناضج بالمرحلة اللي بتعيشها بلادنا وسط المنطقة والعالم، وإخلاص ملهم بإنتاج وضمير لوطن لا نملك سواه، وما تنساش تبعت رسالة لتحيا مصر وتحيا مصر".

وفاز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بمنصب رئاسة الولايات المتحدة، أمس الأربعاء، متفوقَا على منافسته الديمقراطية، هيلاري كلينتون، ليصبح الرئيس الـ45 للولايات المتحدة خلفًا للديمقراطي باراك أوباما.

 

وحسم ترامب الانتخابات الرئاسية بعد حصوله على 274 صوتًا من المجمع الانتخابي، بينما كان في حاجة إلى 270 صوتًا، ليصبح الرئيس الخامس والأربعين خلفًا للديمقراطي باراك أوباما.

ترامب رئيسا لأمريكا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان