رئيس التحرير: عادل صبري 09:10 صباحاً | الجمعة 24 نوفمبر 2017 م | 05 ربيع الأول 1439 هـ | الـقـاهـره 22° صافية صافية

5 هدايا خاصة قدمها لوالدتك في عيد الأم

5 هدايا خاصة قدمها لوالدتك في عيد الأم

المرأة والأسرة

هدايا عيد الأم

5 هدايا خاصة قدمها لوالدتك في عيد الأم

رفيدة الصفتي 19 مارس 2017 12:06

يبدو من المستحيل العثور على هدية مثالية في عيد الأم، ولكن يجب أن تكون أفكار الهدايا نابعة من القلب لا من المحفظة فقط، فالأمهات شخصيات ملهمات تقوم حياتهن على التضحية والإيثار ونكران الذات. لذلك اسمحوا لأنفسكم بالتفكير في هدايا خاصة ومميزة.

 

مصر العربية بتقولك 5 أفكار فريدة من نوعها وذات مغزى يجب أن تقدمها لأمك هذا العام:

 

اصطحبها إلى موعد

 

متى كانت آخر مرة خرجت فيها مع أمك بمفردكما؟ الحب يعني قضاء وقت خاص مع من تحب يعبدا عن الضوضاء والإزعاج، فمهما كان جدول يومك مشغولا فيجب أن تخصص وقتا لأمك لتشعر بمدى تقديرك واهتمامك بها.

 

كتاب طبخ

 

كتب الطبخ من الأشياء المحببة لدى الأمهات، ولكن بدلا من شراء أي كتاب عشوائي، قم بجمع أكبر قدر من الوصفات المفضلة لأمك بصحبة الأشقاء والعمات وأبناء عمومة والخالات. والآن عندما تطبخ أمك هذه الوجبات فإنها ستصنعها بكل حب واهتمام.

 

اشتراك

 

هذه الهدية مستمرة طوال العام، وبإمكانك اختيار ما يناسب شخصية والدتك ومن ثم عليك دفع الاشتراك السنوي، وسواء كان ذلك لمجلة مفضلة لديها، أو بعض الملابس أو الأشياء الجيدة التي يمكن تصل إليها أول كل شهر. بالتأكيد ستجد ما يناسب شخصيتها، فالاحتمالات لا حصر لها.

 

النوم

 

اسمك لأمك بالتمتع ببعض الهدوء والسلام الحقيقي والراحة النفسية دون إزعاج أو طرق على الباب كل 15 دقيقة. ولا تنس تدليلها فكم سهرت من أجلك أوقاتا طويلا.

 

المشاركة في نشاط لها

 

هل تعلم أن للأمهات هوايات ومواهب خفية؟ ربما تكون مذهلة في إحدى الرياضات أو الفنون، اسألها عن موهبتها واقض معها بعض الوقت في تعلم شيء جديد.

 

عيد الأم مناسبة تجعلك تفكر في الأشياء العظيمة التي فعلتها أمك من أجلك، وليس فقط في الهدية التي ستقدمها لها.

عيد الأم
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان