رئيس التحرير: عادل صبري 04:58 صباحاً | الأحد 22 أكتوبر 2017 م | 01 صفر 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

في عيد الأم.. مسنة لـ السيسي: نفسي أحج

في عيد الأم.. مسنة لـ السيسي: نفسي أحج

تقارير

في عيد الأم.. مسنة لـ السيسي: نفسي أحج

بعد رحلة شقاء 60 عامًا

في عيد الأم.. مسنة لـ السيسي: نفسي أحج

وليد القناوي 21 مارس 2017 12:04

لم يحالفها الحظ أن تكون من ضمن السيدات اللاتي اختارتهن وزارة التضامن ليكن الأمهات المثاليات لعام 2017 بمحافظة قنا، وكان لـ"مصر العربية" لقاءً معاها عقب تكريمها من قبل جمعية رسالة، واختيارها الأم المثالية للمحافظة.

 

هنية سعد الأمين، صاحبة الستين عامًا، والتي كانت تعمل موظفة في مديرية الزراعة، انفصل عنها زوجها وتزوج من أخرى تاركاً لها 3 فتيات منذ ما يزيد على 30 عاماً، لتبدأ رحلة كفاحها.

وأضافت هنية أنه حين تركها زوحها كانت أعمار بناتها لا تتعدى الثلاثة سنوات، مشيرة إلى أن راتبها كان بسيطًا إلا أنها حرصت على تعليمهن فلجأت إلى بيع الملابس حتى تنفق عليهن ولا تطلب إحسانًا من أحد.
 

ولفتت إلى أنها تقدمت بطلب إلى مديرية التضامن الاجتماعي لتكن من ضمن الأمهات المثاليات لكن لم يحالفها الحظ، وتم تكريمها من قبل جمعية رسالة، مؤكدة أن الشيء الوحيد الذي تتمناه من  أن تذهب لزيارة بيت الله الحرام قبل أن تموت، مناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسي مساعدتها في تحقيق حلمها.
 

وأعلن اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا أمس، نتيجة اختيار الأمهات المثاليات بالمحافظة فى إطار المسابقة التي نظمتها مديرية التضامن الاجتماعى والتي أسفرت عن فوز أربع  سيدات بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة.
 

 وأشار إلى أن تكريم الأمهات المثاليات يأتي كنوع من العرفان بالجميل لما قدمته من كفاح وقصص نجاح ومعاناتهن الطويلة في تربية وتعليم أبنائهن والحفاظ على قوام الأسرة.

 

ونوَّه إلى انه من المقرر أن تقيم المحافظ، الأربعاء المقبل، باحتفالية رسمية لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

 

اضغط هنا لمتابعة أخبار مصر

 

 

عيد الأم
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان