رئيس التحرير: عادل صبري 03:26 مساءً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

آيرش تايمز: الفراعنة يحرجون هوكي أيرلندا

آيرش تايمز: الفراعنة يحرجون هوكي أيرلندا

صحافة أجنبية

جون جاكسون لاعب أيرلندا

آيرش تايمز: الفراعنة يحرجون هوكي أيرلندا

وائل عبد الحميد 16 يونيو 2019 22:03

"أيرلندا تعاني بعد الهزيمة من مصر في بطولة فرنسا".. هكذا عنوت صحيفة آيرش تايمز الأيرلندية تقريرًا على موقعها الإلكتروني اليوم الأحد حول الانتصار المهم الذي حققه فراعنة الهوكي في مواجهة  منتخب الدولة الأوروبية في  نهائيات اللقاءات المفتوحة التي تستضيفها فرنسا والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 .

 

وأضاف التقرير: "فرص أيرلندا لتصدر مجموعتها في النهائيات المعروفة باسم  FIH Series Finals تضررت بشدة بعد تلقيها ضربة كبيرة في أعقاب الهزيمة من المنتخب المصري المصنف رقم 20 عالميًا في الهوكي في فرنسا اليوم الأحد بهدفين مقابل هدف".

 

ولفتت آيرش تايمز أن المنتخب الأيرلندي الذي يقوده ألكسندر كوكس أظهر فشلًا واضحًا وعانى من أجل خلق فرص واضحة ضد المنتخب القوي الذي لعب بطريقة مباشرة واستحق الفوز.

 

ورغم البداية الجيدة للأيرلنديين في المباراة وتقدمهم إثر احتساب ضربتي جزاء لكن المصريين بذلوا جهدًا كبيرًا واستطاعوا جني الثمار في النهاية.

 

وهكذا تصدر المنتخب المصرى المجموعة التي تتألف من أيرلندا وأسكتلندا وسنغافورة بجانب الفراعنة.

 

وحقق المنتخب المصري  أمس السبت فوزه الأول بثلاثة أهداف نظيفة أمام سنغافورة.

 

ويشهد الثلاثاء المقبل مواجهة هامة بين مصر وأسكتلندا يرغب فيه الفراعنة في تأكيد صدارتهم للبطولة.

 

وتضم قائمة المنتخب المصري كلا من أحمد عز  ومحمد إدريس وأحمد جمال ومصطفى منصور وعمرو سيد وعمر الهادى  وعمرو محمد وأحمد عبد الحكيم ومحمد رجب و مصطفى رجب  واشرف سعيد ومحمد عادل ومحمد الجناينى ووليد متولي وأحمد محسن ومحمد جمال وأحمد عز ومحمد إدريس و كريم عاطف .

 

رابط النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان