رئيس التحرير: عادل صبري 12:01 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مصر الثاني عربيا في قائمة أفضل سلام وطني في مونديال روسيا

مصر الثاني عربيا في قائمة أفضل سلام وطني في مونديال روسيا

صحافة أجنبية

منتخب مصر

والـ 20 عالميا..

مصر الثاني عربيا في قائمة أفضل سلام وطني في مونديال روسيا

محمد البرقوقي 29 يونيو 2018 13:01

حل السلام الوطني المصري الذي عُزف خلال مباريات «الفراعنة » في مونديال روسيا 2018 في  في المركز الثاني عربيا كأضل سلام وطني يُعزف في بطولة كأس العالم ، وفقا لما خلصت إليه نتائج دراسة اجرتها صحيفة "تليجراف" البريطانية.

 

 

وتنظر الدراسة في تصنيفها للسلام الوطني لكافة المنتخبات الـ 32 المشاركة في المونديال إلى معايير علمية تستند على النغمة الأقوى والتأثير الأكبر الذي يحدثه السلام على اللاعبين عند عزفه، بجانب أخرى.

 

واحتل السلام الوطني المصري المركز العشرين عالميا في المونديال.

 

وتصدر السلام الوطني المغربي الترتيب الأول عربيا والخامس عالميا، ثم السلام الوطني التونسي والسعوديي في المركزين الثالث والرابع عربيا على الترتيب، والـ 23 والـ 27 عالميا.

 

وعالميا احتل السلام الوطني الفرنسي المركز الأول ، يليه في المركز الثاني نظيره الكولومبي، ثم المكسيكي في المركز الثالث، والسلام الوطني البرازيلي في المركز الرابع، والبرتغالي في المركز السادس، والبنمي في المركز السابع، والبولندي في المركز الثامن.

 

وفي المركز التاسع حل السلام الوطني الألماني، قبل السلام الوطني الأيسلندي في المركز العاشر، والكوستاريكي في المركز الـ 11، ثم الأرجنتيني في المركز الـ 12، والأروجوياني في المركز الـ 13.

 

وحل السلام الوطني الياباني في المركز الرابع عشر، والروسي في المركز الخامس عشر، قبل السلام الوطني الصربي الذي جاء في المركز السادس عشر.

وفي المركز الأخير في القائمة جاء السلام الوطني السويسري (32)، قبل كل من بلجيكا (31) وإسبانيا (30).

 

النص الأصلي

 

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان