رئيس التحرير: عادل صبري 10:42 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| بسبب مباراة الأرجنتين ونيجيريا.. نقل مارادونا للمستشفى

بالفيديو| بسبب مباراة الأرجنتين ونيجيريا.. نقل مارادونا للمستشفى

صحافة أجنبية

مارادونا في حالة إعياء بسبب مباراة نيجيريا والأرجنتين

بالفيديو| بسبب مباراة الأرجنتين ونيجيريا.. نقل مارادونا للمستشفى

بسيوني الوكيل 27 يونيو 2018 11:03

"نقل دييجو مارادونا إلى لمستشفى في حالة انهيار تقريبًا عقب فوز الأرجنتين الدرامي  على نيجيريا في كأس العالم 2018 ".. تحت هذا العنوان نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية تقريرًا حول رد فعل أسطورة كرة القدم السابق الانفعالي على فوز منتخب بلاده على نظيره النيجيري الليلة الماضية.
 


وقالت الصحيفة في التقرير الذي نشرته على موقعها الإلكتروني اليوم إن:" مارادونا (57 عاما) انهار أثناء المباراة بين الأرجنتين ونيجيريا، وشعر الجماهير بالخوف من أن يكون قد أصيب بأزمة قلبية".   

 

وذكرت الصحيفة أن مارادونا دخل في حالة هياج شديد بعد وهو يرى منتخب بلاده الذي يعشقه ينقذ موقعه في البطولة بفوز دراماتيكي قبل 4 دقائق من انتهاء المباراة.
 


والتقطت الكاميرات صورا لمارادونا يحتفل بهدف التقدم الذي سجله ليونيل ميسي في شباك نيجيريا في الدقيقة 14 بهستيرية، لكنه أصيب بالحزن بعدما نجحت نيجيريا في تسجيل هدف التعادل في بداية الشوط الثاني.

 

وعاد مارادونا للفرح بطريقة هستيرية بعد هدف الإنقاذ الذي سجلته الأرجنتين قبل 4 دقائق على انتهاء الوقت الأصلي ما سمح لبلاده باللحاق بكرواتيا إلى ثمن النهائي.

وتسبب الحماس الزائد الذي وصل إلى حد تدخل مرافقيه للإمساك به وتجنب سقوطه من فوق الحاجز الزجاجي للمنصة، بحالة من الإعياء.

 

وبعد نقله إلى المستشفى أكد التشخيص الأولي أنه أصيب بارتفاع في ضغط الدم وخفقان في القلب، بحسب مصادر أوضحت في وقت لاحق أنه تعافى وتم نقله على طائرة خاصة إلى موسكو الليلة الماضية.

 

والتقط مشجعون مقطع فيديو يظهر في حالة عدم اتزان ويميل نحو الحاجز وغير قادر على الوقوف على قدميه بثبات. ولكن في وقت لاحق تم نشرة صورة له يبدو فيها مبتسما وفي حالة جيدة.

 

وبهذا الفوز الصعب يكون المنتخب الأرجنتيني قد على الأحلام النيجيرية، حيث تجمد رصيد نيجيريا عند 3 نقاط في المركز الثالث.

 

وستواجه الأرجنتين المنتخب الفرنسي في دور الـ16 (ثمن النهائي) للبطولة العالمية يوم السبت المقبل.

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان