رئيس التحرير: عادل صبري 02:43 صباحاً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

إندبندنت: في غياب صلاح.. مصر بكأس العالم «بدون أنياب»

إندبندنت: في غياب صلاح.. مصر بكأس العالم «بدون أنياب»

صحافة أجنبية

لاعب ليفربول الانجليزي محمد صلاح

إندبندنت: في غياب صلاح.. مصر بكأس العالم «بدون أنياب»

جبريل محمد 15 يونيو 2018 17:23

وصفت صحيفة "إندبندنت" البريطانية المنتخب المصري في كرة القدم بأنه "بدون أسنان" مع غياب النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عن التشكيل، بعدما ظهر "الفراعنة" منزوع الخطورة الهجومية خلال مباراته الأولى في كأس العالم أمام الأرجواي.

 

وقالت الصحيفة، إن أوروجواي فازت بهدف على مصر في الوقت القاتل خلال أولى مبارياته في كأس العالم 2018، حيث سجل "خوسيه جيمينيز" هدفًا رائعًا في الدقيقة 89 لتحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بعد روسيا بفارق الأهداف.

 

وأضافت، أن  محمد صلاح سيطر على العناوين الرئيسية السابقة للمباراة، والذي تركه هيكتور على مقاعد البدلاء، ومع ذلك، اعتقدت مصر أنها فازت بنقطة بدونه حتى جاء هدف جيمينيز.

 

وأوضحت الصحيفة، أن هناك خمسة أشياء ظهرت في المباراة، أولها، منتخب مصر فريق منضبط، ومنظم بشكل جيد، ولديه آمال كبيرة في الوصول للدور الـ 16 رغم هزيمة أوروجواي، ولكن كما كان متوقعاً، فقد كافحوا بدون محمد صلاح.

 

وتابعت، أن الأمور كانت سيئة في الدقائق الأخيرة حيث سمح التراجع المصري لـ لويس سواريز، وإدنسون كافاني في قيادة الهجوم، حتى نجحوا في تسجيل هدف الفوز.

 

وأشارت إلى أن الفريق فرصة كبيرة للفوز في مباراتهم القادمة، خاصة إذا استمر هذا الأداء فإنهم بحاجة إلى إعادة صلاح لإطلاق النار.

 

ونوهت الصحيفة إلى الفرصة الهائلة التي أضاعها لويس سواريز مهاجم أوروجواي في الدقيقة 47 من المباراة واصفة تصدي محمد الشناوي للكرة بركبته بالإنقاذ النادر، كما تصدى الشناوي ببراعة لتسديدة قوية لكافاني، واصطدمت كرة أخرى بالعارضة.

 

وحصل الشناوي على لقب لاعب المباراة نظرا لدوره في إنقاذ فرص أكيدة، ولفتت  إلى اضطرار مصر تبديل لاعب الوسط المدافع طارق حامد الذي تعرض لإصابة ونزول سام مرسي بدلا منه.

 

الرابط الأصلي

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان