رئيس التحرير: عادل صبري 05:07 صباحاً | الخميس 22 أغسطس 2019 م | 20 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

«أنا وأخويا على ابن عمي».. توحد عربي بـ «تويتر» لدعم الجزائر في نهائي كان 2019

«أنا وأخويا على ابن عمي».. توحد عربي بـ «تويتر» لدعم الجزائر في نهائي كان 2019

سوشيال ميديا

منتخب الجزائر

«أنا وأخويا على ابن عمي».. توحد عربي بـ «تويتر» لدعم الجزائر في نهائي كان 2019

محمد الوكيل 19 يوليو 2019 09:43

ترقب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ختام بطولة كأس الأمم الأفريقية، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، بين منتخبي الجزائر والسنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الجزائرالسنغال"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في الجزائر.

وحرص جماهير كرة القدم في مصر والوطن العربي، على دعم المنتخب الجزائري في نهائي أمم إفريقيا، موضحين أنه قادر على حصد النجمة الثانية في البطولة الأشهر في القارة السمراء.




وتختتم اليوم الجمعة بطولة كأس الأمم الأفريقية، في التاسعة مساء اليوم، وذلك على ملعب استاد القاهرة بين منتخبي الجزائر والسنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وصعد منتخب الجزائر إلى المباراة النهائية بعدما تفوق على نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد، بينما تأهل منتخب السنغال بعدما حقق فوزاً صعباً على تونس بهدف نظيف ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

 

ويسعى رجال المدرب جمال بالماضي إلى التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا للمرة الثانية في تاريخ الجزائر بعد الأولى عام 1990، فيما يتطلع منتخب السنغال إلى دخول نادي المتوجين باللقب القاري الغالي بعد محاولة أولى فاشلة حين بلغ النهائي عام 2002 وخسر أمام الكاميرون بركلات الترجيح.

 

وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين منتخبي الجزائر والسنغال في النسخة الحالية من مسابقة كأس الأمم الافريقية بعدما تفوق المنتخب الجزائري بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات

كأس الأمم الإفريقية 2019 مصر
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان