رئيس التحرير: عادل صبري 09:40 صباحاً | الاثنين 19 أغسطس 2019 م | 17 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

رغم الاستقالة.. مطالب «تويترية» بمحاسبة اتحاد الكرة بعد توديع المنتخب لأمم إفريقيا

رغم الاستقالة.. مطالب «تويترية» بمحاسبة اتحاد الكرة بعد توديع المنتخب لأمم إفريقيا

سوشيال ميديا

هاني أبو ريدة

رغم الاستقالة.. مطالب «تويترية» بمحاسبة اتحاد الكرة بعد توديع المنتخب لأمم إفريقيا

محمد الوكيل 07 يوليو 2019 09:35

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع استقالة الاتحاد المصري لكرة القدم، عقب خروج منتخب مصر من دور الـ 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليًا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "اتحاد الكرة"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

ويبدو أن الاستقالة لم تُشبع رغبات جماهير كرة القدم، حيث طالب البعض بضرورة محاسبة اتحاد الكرة بالكامل، ومُحاكمة المتورطين في أي قضايا فساد أو إهمال، فيما شن آخرون هجومًا حادًا على لاعبي المنتخب الوطني، موضحين أنهم لم يكونوا على قدر المسئولية.

وأعلن المهندس هاني أبو ريدة استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم ، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور الـ 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليًا.

 

وقال أبو ريدة، إن هذا القرار يأتي كإلتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل.

 

وعن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق، أكد أنه مقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها رغم تلبية كافة مطالبه.

 

كما أكد أبو ريدة أنه من واقع المسئولية الوطنية فإنه مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة حتى نهايتها لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدف نسعى جميعًا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا.

كأس الأمم الإفريقية 2019 مصر
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان