رئيس التحرير: عادل صبري 12:01 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ترقب كروي على «تويتر» قبل مباراة «البرازيل وبلجيكا» بربع نهائي المونديال

ترقب كروي على «تويتر» قبل مباراة «البرازيل وبلجيكا» بربع نهائي المونديال

سوشيال ميديا

مواجهة مُنتظرة بين البرازيل وبلجيكا

وتوقعات بفوز «السامبا»..

ترقب كروي على «تويتر» قبل مباراة «البرازيل وبلجيكا» بربع نهائي المونديال

محمد الوكيل 06 يوليو 2018 11:00

سادت حالة من الترقب على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل ساعات من انطلاق مباراة البرازيل وبلجيكا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "البرازيل - بجيكا"، معبرين من خلاله عن ترقبهم للمباراة المصيرية.

وتوقع عدد كبير من عُشاق كرة القدم، فوز المنتخب البرازيلي على نظيره البلجيكي، وصعوده لدور نصف النهائي بالبطولة، فيما رأى آخرون أن المنتخب البلجيكي قوي ويجب ألا يُستهان به.

وتعود عجلة مونديال روسيا للدوران من جديد مساء اليوم بعدما توقفت لمدة يومين، حيث تنطلق منافسات الدور ربع النهائي للبطولة بمواجهات قوية.

 

وفي تمام الثامنة من مساء اليوم تقام ثاني مواجهات دور الثمانية لمونديال روسيا، حيث يلتقي منتخب البرازيل نظيره البلجيكي في مباراة يمكن وصفها بأنها نهائي مبكر، ويقدم كلا المنتخبان مستويات قوية منذ بداية النهائيات الحالية بفضل ما يملكاه من عناصر مميزة في صفوفهما، وهو ما يبشر بمواجهة نارية بينهما سيزيد سخونتها مساعي كل فريق لخطف بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي.

 

وكان المنتخب البرازيلي قد عبر إلى دور الثمانية على حساب نظيره المكسيكي، فيما تأهل البلجيكيون بصعوبة إلى الدور ذاته بعد فوزهم على المنتخب الياباني في دور الـ16 بفضل هدف قاتل في الثواني الأخيرة من اللقاء الذي انتهى لصالحهم بنتيجة 3-2.

كأس العالم 2018

اعلان